القبض على المتهم بقتل تاجر سيارات فى رأس سدر بجنوب سيناء

الأحد، 08 فبراير 2015 02:25 م
القبض على المتهم بقتل تاجر سيارات فى رأس سدر بجنوب سيناء المتهم
جنوب سيناء - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت إدارة البحث الجنائى بجنوب سيناء من كشف غموض جريمة قتل صاحب معرض سيارات داخل مسكنه برأس سدر.

كان اللواء حاتم أمين، مدير أمن جنوب سيناء، قد تلقى إخطارًا من غرفة العمليات الرئيسية بمديرية الأمن بالعثور على جثة "رمضان عيد جمعة أبو عنجه" 45 سنة تاجر سيارات من قبيلة الترابين بإحدى المنازل البدوية بمنطقة السادات دائرة قسم شرطة رأس سدر، وسرقة مبلغ 450000 جنيه فى المحضر رقم 118 لسنة 2013 جنايات قسم شرطة رأس سدر.

وعلى الفور أمر مدير الأمن بتكثيف جهود البحث والتحرى وتحقيق السيطرة الأمنية وسرعة كشف القضايا المجهلة وضبط مرتكبيها لبث الطمأنينة فى نفوس المواطنين.

ونجحت إدارة البحث الجنائى من كشف غموض واقعة مقتل المجنى عليه من خلال تشكيل فريق بحث باشراف العميد محمد خريصة مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية الأمن وكل من العقيد مدحت السقا رئيس فرع الأمن العام، والعقيد هشام عبد الغفار رئيس مباحث المديرية.

وتوصلت جهود البحث إلى أن مرتكب الواقعة يدعى "ج. م" ومقيم بمدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، حيث قام المتهم بالتعرف على المجنى عليه بأحد المقاهى، وانتحل اسم وصفة شخص آخر
وذلك عقب علمه باحتفاظ المجنى عليه بمبالغ مالية كبيرة وعليه عقد العزم على قتله وسرقته، وقام بزيارته وخلالها قام بضربه على رأسه، مما أدى إلى وفاته، وقام بالاستيلاء على مبلغ 450000 جنيه، وتم الدفع بفريق من رجال البحث الجنائى وضبط المتهم داخل مسكنه بالسنبلاوين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة