بالفيديو..تضارب أرقام ضحايا اشتباكات وايت نايتس مع الأمن أمام ملعب الدفاع الجوى.."شردى": وفاة 8 ..وأحمد موسى: سقوط 13 ضحية.. الفرنسية:3.. والصحة:أكثر من 5 قتلوا.. والطب الشرعى :الجثث لم تصل حتى الآن

الأحد، 08 فبراير 2015 09:18 م
بالفيديو..تضارب أرقام ضحايا اشتباكات وايت نايتس مع الأمن أمام ملعب الدفاع الجوى.."شردى": وفاة 8 ..وأحمد موسى: سقوط 13 ضحية.. الفرنسية:3.. والصحة:أكثر من 5 قتلوا.. والطب الشرعى :الجثث لم تصل حتى الآن اشتباكات الوايت نايتس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تضاربت أرقام ضحايا الاشتباكات التى دارت بين جماهير الوايت نايتس، وأفراد الأمن المكلفين بتأمين بوابات ملعب الدفاع الجوى الذى أقيمت عليه مباراة الزمالك مع إنبى .
تعليق - 2015-02 - اليوم السابع

فى البداية أوردت وكالة الأنباء الفرنسية أن عدد القتلى، ضحايا الاشتباكات وصل إلى 3 ، فيما أكد محمد مصطفى شردى أن الضحايا وصلوا إلى 8 ، فى الوقت الذى قال فيه أحمد موسى عبر برنامج "على مسئوليتى " أن 13 شخصًا سقطوا جراء الاشتباكات، فى حين قال مسئول بوزارة الصحة أن أكثر من 5 قتلى كانوا ضحايا الاشتباكات.
تعليق - 2015-02 - اليوم السابع

أكد الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، أنه جار حصر أعداد الوفيات فى الأحداث التى تمت أمام ملعب الدفاع الجوى بين أعضاء "ألتراس وايت نايتس" والأمن، حيث يشتبه حتى الآن فى وفاة أكثر من 5 أشخاص، مضيفًا أن أعداد المصابين تجاوزت 20 مصابًا.
تعليق - 2015-02 - اليوم السابع
وأضاف المتحدث باسم وزارة الصحة، لـ"اليوم السابع"، أن الدكتور عادل العدوى، وزير الصحة، يتابع الموقف من مكتبه بديوان عام الوزارة، وأنه تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين وإخلاء الوفيات.

قال الإعلامى أحمد موسى إن عدد وفيات اشتباكات جماهير نادى الزمالك "وايت نايتس"، وصل إلى 13 حالة، منهم 8 بمستشفى البنك الأهلى و5 آخرين داخل مستشفى القاهرة الجديدة بمنطقة التجمع الخامس.

وطالب أحمد موسى عبر برنامج "على مسئوليتى" المذاع على فضائية "صدى البلد"، بمعرفة من قام بهذه الأفعال الإجرامية أمام استاد الدفاع الجوى، ومن أرسل هذا الجمهور فى هذا الوقت، خاصة قبل زيارة الرئيس الروسى للقاهرة غداً؟ مشيرا إلى أن هناك رسائل تحريضية تم نشرها عبر صحفات التواصل الاجتماعى تفيد بحدوث اشتباكات وأعمال عنف أمام استاد الدفاع الجوى حسب قوله.

فيما ذكرت الوكالة الفرنسية، نقلاً عن مصدر طبى أن 3 قتلى سقطوا فى اشتباكات بين ألتراس نادى الزمالك وقوات الأمن أمام استاد الدفاع الجوى.

فى حين أكد الإعلامى محمد مصطفى شردى فى برنامجه "90 دقيقة" على فضائية "المحور"، إن هناك أنباء عن مقتل 8 الأشخاص حتى الآن على هامش مباراة الزمالك وإنبى، التى تقام حالياً، فى الاشتباكات بين الوايت نايتس والشرطة.

فى حين أكد مصدر بمصلحة الطب الشرعى أنه ورد إخطار من النيابة العامة لمشرحة زينهم يفيد بوجود جثث جراء أحداث الاشتباكات التى شهدها استاد الدفاع الجوى بين أعضاء الوايت نايتس و قوات الأمن .

و أضاف أنه لم يصل إلى الآن أى جثث إلى المشرحة وأنهم مستعدون لتشريح الجثث فور وصولها وإعداد تقرير للنيابة بأسباب الوفاة .






موضوعات متعلقة
انطلاق مواجهة الزمالك أمام إنبى بعد توقف الاشتباكات

"الصحة":إصابة 20فى اشتباكات الأمن مع وايت نايتس ولم يتم التأكد من الوفيات

"وايت نايتس": وفاة 5 فى الاشتباكات مع الأمن

وزير الرياضة يتابع أحداث "الوايت نايتس" مع مدير استاد الدفاع الجوى

بالفيديو.. الوايت نايتس تشعل النيران بسيارة شرطة أمام "الدفاع الجوى"

الأمن يسمح لـ"الوايت نايتس" بدخول الدفاع الجوى لفتح الطريق

قطع "الانترنت" فى محيط الدفاع الجوى للسيطرة على اشتباكات الوايت نايتس

الأمن يفتح طريق الدفاع الجوى بعد تفريق الوايت نايتس

صفحة "وايت نايتس": "أنباء عن سقوط شهداء"

اشتباكات بين الوايت نايتس والأمن أمام ملعب مباراة الزمالك وإنبى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى محمد

بلاش ماتشات

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد جاويش

اين المصداقية

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو عمر

فى ريحة الجماعة الارهابية

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

انظروا للصور جيدا

عدد الردود 0

بواسطة:

مهاب عماد

كفاية زفت كورة اية احنا ناقصين

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف المصرى

سوف يستمر الدورى شاء من شاء ورغم انف الذين يستهترون بالقانون

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو محمد

لابد من وقفه وكفى

عدد الردود 0

بواسطة:

سلمى

حرام

حسبنا الله و نعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

سوسو

حراااااااااام

عدد الردود 0

بواسطة:

عاصم العرقان

الاسكندريه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة