بالفيديو والصور.. "سبونج بوب" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية هذا الاسبوع محققا 53 مليون دولار.. وبرادلى وسيينا بالمركز الثانى متفوقان على جوليان مور وميلا كونيز

الأحد، 08 فبراير 2015 12:33 م
بالفيديو والصور.. "سبونج بوب" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية هذا الاسبوع محققا 53 مليون دولار.. وبرادلى وسيينا بالمركز الثانى متفوقان على جوليان مور وميلا كونيز سبونج بوب
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدر إيرادات السينما الأمريكية هذا الأسبوع فيلم "The SpongeBob Movie: Sponge Out of Water" حيث حقق ايرادات وصالت إلى 53 مليون دولار، الفيلم من إخراج بول تيبيت وأداء صوتى توم كينى وانطونيو باندرياس وبيل فاجرباكى وايدى ديزين، تدور الأحداث حول سبونج بوب وأصدقائه الذين يسافروا لرحلة بحرية بها العديد من المغامرات.

وفى المركز الثانى جاء فيلم "American Sniper" حيث حقق 25 مليون دولار، الفيلم تدور أحداثه حول قناص ماهر من الجيش الأمريكى، شارك فى حرب الولايات المتحدة الأمريكية الأخيرة على العراق، ويركز الفيلم على المهمة التى تكلف بها أحد جنود القوات الخاصة البحرية الأمريكية «كريس كايلى» والذى كان مخصصا لحماية الجنود الأمريكيين فى العراق، وتمكن من قنص العديد من رجال المقاومة العراقية، شارك فى بطولة الفيلم عدد هائل من النجوم العالميين، على رأسهم «برادلى كوبر» و«جاك ماكدورمان» و«سيينا ميلير» و«لوكا جرايمز» و«كيلى جالنر» و«سام جيجير»، وقام بتأليفه «جيسون هوال» و«كريس كايل» وإخراجه «كلينت إيستوود».

والمركز الثالث من نصيب فيلم "Jupiter Ascending" فحقق 17,800,000 دولار، العمل من إنتاج وتأليف وإخراج الأخوين واتشوسكى. الفيلم من بطولة ميلا كونيز وشانينج تيتوم وايدى ريدماين، يرصد الفيلم حياة مهاجرة روسية تعيسة الحظ تُدعى جوبيتر جونز (ميلا كونيز)، تقابل جوبيتر كاين (شانينج تاتوم) محارب عابر للكواكب.

والمركز الرابع كان لفيلم " Seventh Son " فحقق 6,600,000 دولار، والفيلم "Seventh Son" هو فيلم مغامرة وأساطير، تدور قصته حول محارب، يسافر لإيجاد بطل صغير يمتلك قوى غير طبيعية، ويقوم البطل بمغامرة قتالية جريئة مع معلمه لقهر ملكة الظلام التى جسدت شخصيتها النجمة جوليان مور وجيش خارق من القتلة أرسلتهم لمواجهة مملكتهم، بطولة "جوليان مور" و"أليشيا فيكاندر" و"أوليفيا ويليامز "








" The SpongeBob Movie: Sponge Out of Water" تصدر إيرادات السينما الأمريكية


" American Sniper " حقق 25 مليون دولار

	فيلم
فيلم "Jupiter Ascending" الثالث








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة