بالصور.. تأهل Salah Entertainer لنهائيات Arabs Got Talent بأعلى نسبة تصويت من الجمهور.. و Crazy Dunkers باختيار لجنة التحكيم.. ونجوى كرم لـ حلمى: لبنان تفوق عبقرية اليابان

الأحد، 08 فبراير 2015 01:58 م
بالصور.. تأهل Salah Entertainer لنهائيات Arabs Got Talent بأعلى نسبة تصويت من الجمهور.. و Crazy Dunkers باختيار لجنة التحكيم.. ونجوى كرم لـ حلمى: لبنان تفوق عبقرية اليابان لجنة تحكيم Arabs Got Talent
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منح الجمهور أعلى نسبة تصويت للمشترك "Salah Entertainer"، وذلك خلال الحلقة الثانية من التصفية النصف نهائية ببرنامج "‏‎Arabs Got Talent"، وهذا ما سبب حيرة اللجنة بين موهبتى "Crazy Dunkers"‏ وناديا‏ قزى، حيث انتقل القرار إلى الجمهور أيضاً ليختار الأول، وينتقل بالتالى إلى النهائيات كل من "Salah Entertainer" و"Crazy Dunkers"، وينضمان إلى ياسمينا من مصر، وكارن وتلما من لبنان.

ولم تخل حلقة أمس من المشاكسات بين أعضاء لجنة التحكيم، وذلك عندما أشاد النجم أحمد حملى بالمتسابقة نادية قزى وقال لها "انتى تجمعين بين الجمال اللبنانى وعبقرية اليابان"، وهذا ما جعل نجوى تغير على بلدها وترد على حلمى قائلة لبنان لا تقل عبقرية عن اليابان، وهنا يحاول حلمى أن يقنع نجوى بوجهة نظره عندما يقول "العالم كله يعرف مدى عبقرية شعب اليابانى فى حين تصر نجوى على موقفها، ويسعى حلمى لتدارك الأمر قائلا لنجوى "لو ‏‎Arabs Got Talent" مش بتقدم من لبنان ماكنتش وافقت عليه"، وينهى حديثه بابتسامة ترضى عنها نجوى.

وكانت الحلقة قد بدأت بعرض لفريق كرة السلة "Crazy Dunkers" من الجزائر، شهد تطوراً ملموساً فى أدائهم، حيث مزجوا لعبة كرة السلة بمقطوعة غنائية، وختموا عرضهم بدخول شخصية "سوبرمان" إلى خشبة المسرح، واتفقت لجنة التحكيم بأن ما قدّمه الفريق حمل تطوّراً واضحاً بالمقارنة مع مروره الأول فى حلقات الاختبارات، أما فريق "Hand Band" من مصر، فحرص على تقديم عرض كرّر فيه البعض مما قدّمه فى الحلقات المسجلة، لكنه حمل أيضاً إضافات نوعية. واعتبرت اللجنة أن الفريق قادر على التميّز أكثر فى المستقبل، إذا طور نفسه وتدرّب أكثر.

ومن العروض المدرسية الخفيفة الظل التى أدّتها "Hand Band"، إلى الرقص المحترف لـ "Junbox" من الصومال، الذى حصد إعجاب اللجنة بجميع أعضائها، واعتبر "العميد" على جابر بأن عرضه يضاهى العروض العالمية احترافاً.

كما استطاعت الطفلة شهد العميرى من الكويت، أن تحصد على تعليقات من أعضاء لجنة التحكيم، بعد أغنيتها على المسرح، ولبّت الطفلة طلب "البرنس" أحمد حلمى بأن تقدّم وصلة غنائية من دون موسيقى.

أما مصطفى تمساح من لبنان، الذى يعزف على أكثر من آلة موسيقية فى الوقت نفسه، فقد أجمعت لجنة التحكيم بأن عرضه تطوّر مع الوقت والتمرين، وأثنى على أدائه ناصر القصبى الذى كان انتقد مروره الأول، فى حلقات الاختبارات. ولم يكن عرض فريق "Duo & Zorg" من المغرب بالرسم بالخط العربى، أقل احترافاً من بقية العروض، خصوصاً حين رسم لوحة لسيدة الشاشة العربية الراحلة فاتن حمامة، بسرعة قياسية. وحملت اللوحة التى رسمها عضوا الفريق إبهاراً مميزاً، لكن رأى ناصر القصبى كان مخالفاً لآراء بقية أعضاء اللجنة ولم يكن إيجابياً، إذ وصف العرض بعبارة "مكانك راوح"، وأن الشابين لم يضيفا شيئاً يذكر عن مرورهما الأول.

بعد ذلك، قدّمت ناديا قزى من أب لبنانى وأم يابانية، عزفاً موسيقياً رائعاً على البيانو، وحصدت إجماعاً إيجابياً على تميّز عرضها، وذكّرت باللحظة التى دفعت بـ"العميد" على جابر إلى منحها "البازِ الذهبى" فى حلقات الاختبارات. واستطاع المشترك الأخير "Salah Entertainer"، لفت انتباه اللجنة وإعجابها، التى وصفت عرضه بـ"العالمى"، وأنه استحق الوصول إلى نهائيات البرنامج عن جدارة.

فى نهاية الحلقة، وفى وقت عاش فيه الجميع على أعصابهم، وفى لحظة حاسمة تشهد تأهّل اثنين من المشتركين إلى النهائيات، قُدِّمت لوحة بهلوانية تحبس الأنفاس. بعدها، حان موعد إعلان النتيجة، فانتقل "Salah Entertainer" مباشرة إلى النهائيات بأعلى نسبة تصويت من الجمهور. واختلفت اللجنة بين فريق "Crazy Dunkers" وناديا قزى، فمنح على جابر صوته لقزى، وشاركه الرأى أحمد حلمى. أما ناصر القصبى، فمنح صوته لفريق "Crazy Dunkers"، وكانت الكلمة الأخيرة لنجوى كرم التى وضعت المهمة على عاتق الجمهور، بعدما أعطت صوتها للفريق نفسه، وبالتالى تعادلت أصوات اللجنة... فكان القرار الحاسم للجمهور الذى نقل بتصويته فريق "Crazy Dunkers" إلى النهائيات، مرجّحاً بالتالى كفّة كرة السلة على البيانو فى نهائيات البرنامج.


موضوعات متعلقة

صورة لفاتن حمامة تشعل Arab got talent لفريق dou & zorg


المتسابقة نادية قزى  - 2015-02 - اليوم السابع
المتسابقة نادية قزى

ريا أبى راشد وقصى خضر - 2015-02 - اليوم السابع
ريا أبى راشد وقصى خضر

	المشتركون قبل إعلان النتائج  - 2015-02 - اليوم السابع
المشتركون قبل إعلان النتائج

	لجنة التحكيم  - 2015-02 - اليوم السابع
لجنة التحكيم








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة