انتفاضة خليجية على تويتر لدعم "السيسى" ردا على تسجيلات الإخوان المفبركة

الأحد، 08 فبراير 2015 02:30 ص
انتفاضة خليجية على تويتر لدعم "السيسى" ردا على تسجيلات الإخوان المفبركة صورة يتداولها النشطاء الخليجيين تعبر عن مدى حبهم للسيسى
كتب أحمد عبد الباسط - محمد فيصل - أحمد محمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دشن عدد من المغردين الخليجيين هاشتاج عبر موقع التغريدات "تويتر" يحمل اسم "السيسى يحترم الخليج" للدفاع عن الرئيس عبد الفتاح السيسى، بعدما أطلقت اللجان الإلكترونية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية لتسريب مفبرك، زعمت كذبا أنه من مكتب الرئيس عبد الفتاح السيسى، والذى يحمل إساءات لدول عربية، وذلك لمحاولة إحداث الوقيعة بين الشعب المصرى ودول الخليج.

وعلقت الكاتبة الكويتية فجر السعيد على التسجيلات المفبركة، مؤكدة أن استقرار مصر من استقرار دول الخليج، قائلة: "باختصار شديد: ارتباطنا بمصر لأن استقرار مصر استقرارنا وكرهنا للإخوان لأننا نعلم أن هدفهم إسقاط الأنظمة الخليجية بعد مصر".

فيما قال ضاحى خلفان، القائد السابق لشرطة دبى، "ما سربه الإخوان عن حديث السيسى كما ادعو دليل غباء.. لا يثبت مطلقا أى حقيقة، أشهد للتاريخ أن الإخوان أغبى بنى البشر".

وأكد عدد من المغردين الخليجيين أن مصر وشعبها يحملون كل الخير للدول العربية، كما أكدوا على العلاقة الوثيقة التى تربط بين مصر ودول الخليج، قائلين: "يا أهل الخليج مصر تريد لكم الخير والأمن، والإخوان يريدون لكم داعش فاحذروا كل الحذر من إخوان إبليس"، "مصر ودول الخليج إيد واحدة فى وجه الإخوان والإرهاب.. هذا التسجيل مفبرك والمستفيد الوحيد منها هو الإرهاب والإخوان، لكن كل الدول العربية ستقف لهذه المخططات الإرهابية".


موضوعات متعلقة:


المتحدث السابق باسم "البنتاجون": "السيسى حريص على تصحيح صورة الإسلام"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة