هيئة الأرصاد: طقس الغد بارد نهارا شديد البرودة ليلا وحتى الخميس

الأحد، 08 فبراير 2015 05:54 م
هيئة الأرصاد: طقس الغد بارد نهارا شديد البرودة ليلا وحتى الخميس الطقس - أرشيفية
(أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حدوث انخفاض فى درجات الحرارة على أنحاء البلاد، اعتبارا من غد الاثنين حتى الخميس المقبل، لتصبح أقل من معدلاتها الطبيعية بالنسبة لهذا الوقت من العام، بقيم تتراوح من 4 إلى 5 درجات، يصاحب ذلك نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة تصل إلى حد العاصفة على معظم أنحاء الجمهورية، مما يؤدى إلى انخفاض الرؤية على الطرق المكشوفة وإلى إضطراب الملاحه البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط.

وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة اعتبارا من بعد غد الثلاثاء، على شمال وشرق البلاد، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية، تمتد تدريجيا نحو الداخل يوم الأربعاء على محافظات الوجه البحرى والقاهرة وشمال ووسط سيناء.

وصرح حسن محمد حسن نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة بأن الطقس المتوقع بصفة عامة خلال الفترة المشار إليها، شتوى بارد نهارا شديد البرودة ليلا.

وأهابت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بالمواطنين ارتداء الملابس الثقيلة بقدر الإمكان والابتعاد عن كافة الأنشطة البحرية فوق جميع المسطحات المائية، وأهابت بمحافظى المحافظات المعنية بسوء الأحوال الجوية، إتخاذ كافة التدابير اللازمة للحد من الأثار الناجمة عن سوء الأحوال المتوقع بها.

ومتوسط درجات الحرارة المتوقعة خلال هذه الفترة كما يلي:

السواحل الشمالية من 16 إلى 13 درجة، والوجه البحرى والقاهرة من 17 إلى 14 درجة، وشمال الصعيد من 18 إلى 14 درجة، وجنوب الصعيد من 23 إلى 22 درجة، وجنوب سيناء من 23 إلى 21 درجة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة