سفير مصر بالسعودية: العلاقات بين القاهرة والرياض ثابتة إلى أن تقوم الساعة

الأحد، 08 فبراير 2015 02:14 م
سفير مصر بالسعودية: العلاقات بين القاهرة والرياض ثابتة إلى أن تقوم الساعة جانب من اللقاء
كتب محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال السفير عفيفى عبد الوهاب، سفير مصر لدى المملكة العربية السعودية، إن لقاءه بالأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولى العهد السعودى نائب رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأحد، استعرض العلاقات بين البلدين كما تناول عددا من التطورات الجارية بالمنطقة.

وأكد عبد الوهاب فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" خلال اتصال هاتفى من الرياض، بعد ظهر اليوم، أن العلاقات بين المملكة السعودية ومصر علاقات راسخة وثابتة، وقال إن "الكل يؤكد عليها دائما منذ فترة عهد الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود وحتى تقوم الساعة"، مشددا على أن العلاقات بين البلدين متينة للغاية.

وأوضح السفير المصرى لدى السعودية أن هناك مواصة واستمرار لهذه الثوابت بين البلدين، مشيرا إلى أن محاولات البعض لتعكير صفوة هذه العلاقات لا تشغل اهتمام أحد، لأن هناك مواصلة للنهج الوطيد فى العلاقات بين البلدين، مشيرا إلى أنه اللقاء مع ولى العهد السعودى تناول العديد من المسائل ذات الاهتمام المشترك، سواء على المستوى الإقليمى أو الدولى أيضا.

وفيما يتعلق بالمؤتمر الاقتصادى الدولى الذى سينعقد بمدينة شرم الشيخ فى شهر مارس المقبل، أكد السفير المصرى أن تم توجيه الدعوة للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، للمشاركة بالمؤتمر.
وكان قد نقل عبد الوهاب تحيات وتهانى الرئيس عبدالفتاح السيسى ورئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب لولى العهد بمناسبة مبايعته وليا للعهد، فيما حمله ولى العهد تحياته للرئيس السيسى ولرئيس الوزراء، معربا عن شكره لهما على ما أبدياه من مشاعر طيبة.


موضوعات متعلقة

سفير مصر بالسعودية ينقل تهانى السيسى للأمير مقرن لمبايعته وليا للعهد











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة