بالصور.. مدير أمن القاهرة يتفقد حلوان عقب انفجارات بالمنطقة..تلفيات محدودة بواجهة محل وماكينةATM وبوابة مدرسة..واللواء خالد يوسف يلتقى الأهالى ويطالبهم بالإبلاغ عن الأجسام الغريبة والأشخاص المشتبه بهم

الأحد، 08 فبراير 2015 08:49 م
بالصور.. مدير أمن القاهرة يتفقد حلوان عقب انفجارات بالمنطقة..تلفيات محدودة بواجهة محل وماكينةATM وبوابة مدرسة..واللواء خالد يوسف يلتقى الأهالى ويطالبهم بالإبلاغ عن الأجسام الغريبة والأشخاص المشتبه بهم جانب من الزيارة
كتب أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء خالد يوسف، مدير أمن القاهرة مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، وعدد من قيادات المديرية، الخدمات الأمنية بـ"حلوان"، بالإضافة إلى تفقد الأماكن التى وقع فيها عدد من الانفجارات والتى أسفرت عن تلفيات محدودة بواجهات محل كنتاكى (فرع حلوان) بشارع راغب وماكينة A.T.M خاصة بأحد البنوك بشارع المراغى، بالإضافة إلى تلف الباب الخاص بمدرسة بيبى جاردن بشارع رياض.

فيما التقى مدير الأمن مع أهالى تلك المناطق وطالبهم بالتعاون مع أجهزة الأمن بالإبلاغ الفورى عن أيةً أجسام غريبة قد يشتبهوا فيها أو فى أى من الأشخاص الذين يحاولون بث الخوف فى قلوب المواطنين من خلال القيام بمثل هذه الأفعال الخسيسة وأن أجهزة الأمن سوف تتصدى لهذه الفئة الضالة.

وقد أعرب الأهالى عن ثقتهم فى أجهزة الأمن وفيما تقوم به من جهود لتحقيق الاستقرار وتوفير الحماية للمواطنين والمنشآت العامة والخاصة وأن مثل هذه الأفعال الإجرامية لن ترهبهم أو تأخذ من عزيمتهم بل ستزيد من إصرارهم على التعاون مع أجهزة الأمن والوقوف معها يداً بيد لتحقيق مزيد من الأمن والاستقرار.

وشدد مدير الأمن على نشر أفراد من الشرطة السريين لضبط كل ما قد يخل بالأمن العام أو مثيرى الشغب وكلف أجهزة البحث بالمديرية لسرعة تحديد وضبط العناصر الإجرامية التى تقف وراء تلك الأعمال الخسيسة والمحرضين عليها.


اللواء خالد يوسف مدير أمن القاهرة- 2015-02 - اليوم السابع
اللواء خالد يوسف مدير أمن القاهرة يتفقد الأماكن التى وقع فيها عدد من الانفجارات


مدير الأمن يتحدث مع الأهالى- 2015-02 - اليوم السابع
مدير الأمن يتحدث مع الأهالى ويطالبهم بالتعاون والإبلاغ عن أية أجسام غريبة


عدد من قيادات المديرية - 2015-02 - اليوم السابع
عدد من قيادات المديرية الخدمات الأمنية بحلوان


مدير الأمن يشدد على نشر أفراد من الشرطة - 2015-02 - اليوم السابع
مدير الأمن يشدد على نشر أفراد من الشرطة السريين لضبط مثيرى الشغب









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة