تامر عبدالمنعم لـ خالد يوسف: رأسمالى وتنادى بالاشتراكية.. والمخرج: لا تعليق

السبت، 07 فبراير 2015 11:10 ص
تامر عبدالمنعم لـ خالد يوسف: رأسمالى وتنادى بالاشتراكية.. والمخرج: لا تعليق المخرج خالد يوسف
كتب العباس السكرى - حازم مقلد - محمد فيصل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هاجم الفنان تامر عبد المنعم، تصريح المخرج خالد يوسف عن حكم المؤبد للناشط السياسى أحمد دومة، والذى قال فيه إنه لا يستطيع الاعتراض أو تأييد الحكم، وذلك لكونه حكمًا، ولكنه طرح سؤالا لا يستطيع إيجاد إجابة له، وهو لماذا لا تستطيع الدولة إيجاد الأدلة لمن حكم البلاد 30 عاما وشارك فى فساد وإفساد البلد، وكيف جاءت جميع الأحكام بالبراءة، فى لحظة استطاعت الدولة إيجاد الدلائل التى تدين دومة وهو رمز للشاب الثورى، وقال إن فى قناعته أن دومة لم يقم بحرق المجمع العلمى، بل كان من ضمن المجموعات التى أطلق عليها الرصاص من أعلى المجمع.

ورد عبدالمنعم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" قائلاً: "إلى خالد يوسف الذى يقارن دومة بالرئيس الأسبق حسنى مبارك ويهاجم القضاء أنه برأ مبارك وأدان دومة، اختشى عيب وكفاك متاجرة عشان فضايحك كتير أوى خلينى ساكت".. وتابع: "ما تناديش بالاشتراكية وتغازل الغلابة وأنت عايش كل مفردات الرأس مالية وشقة الفورسيزون والسيارة بى أم دبليو يشهدوا.. كفاكم تضليل".

ومن جانبه، رفض المخرج خالد يوسف والمرشح المحتمل لمجلس النواب القادم بدائرة كفر شكر، التعليق على هجوم الفنان تامر عبد المنعم.

وقال يوسف فى تصريح لـ"اليوم السابع" "لا أبالى بمثل هذه التفاهات ولا أريد التعليق على أى هجوم أتعرض له"، موضحا أن هناك أشياءً أخرى تشغله حاليا مثل ترشحه للبرلمان والبحث عن أفكار تفيد أبناء دائرته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة