رئيس جهاز مدينة السادات: نجحنا فى إزالة تعديات على 29 ألف فدان

السبت، 07 فبراير 2015 11:10 ص
رئيس جهاز مدينة السادات: نجحنا فى إزالة تعديات على 29 ألف فدان مدينة السادات - أرشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المهندس محمد عاشور، رئيس جهاز مدينة السادات، أن حملة إزالة التعديات نجحت فى إزالة تعديات على 29 ألف فدان من إجمالى 56 ألف فدان تم التعدى عليها عقب ثورة 25 يناير.

وأضاف المهندس محمد عاشور، فى تصريحات صحفية اليوم السبت، أن الحملة نجحت فى إزالة التعديات على حوالى 17 ألف فدان و100 بيتا و80 بئرا، أمس بعد استئناف الحملة عقب توقفها فجأة وذلك لإعطاء الفرصة لمزيد من الدراسة الأمنية.

يذكر أن الحملة التى نظمتها وزارة الإسكان بالتعاون مع الجيش والشرطة لإزالة التعديات على حوالى 56 ألف فدان بمدينة السادات قد توقفت فجأة بعد نحو يوم من بدء تنفيذ الحملة وذلك لأسباب غير معلومة.

وأكد المهندس محمد عاشور، رئيس جهاز السادات، أنه فور إزالة التعديات واسترداد هذه الأراضى تم البدء على الفور فى تنفيذ طرق بها حتى لا نعطى فرصة لهؤلاء المتعدين أن يكرروا تعدياتهم مرة أخرى، مشيرا إلى أن هناك مخططا لدى الجهاز لاستثمار هذه الأراضى من خلال إقامة مشروعات سكنية واستثمارية بهذه المناطق.

وكانت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، قد نظمت حملة أمنية بالتعاون مع الجيش والشرطة يوم الأحد الماضى، لإزالة التعديات الواقعة على حوالى 70 ألف فدان بمدينة السادات، التى تم التعدى عليها، عقب الانفلات الأمنى فى أعقاب ثورة 25 يناير، حيث تمثل الأرض المغتصبة نحو 75% من مساحة مدينة السادات، وتستمر الحملة طوال الأسبوع الحالى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة