مبادرة "نيو إنسيد توريست" تنظم رحلة إلى سانت كاترين لتنشيط السياحة

السبت، 07 فبراير 2015 06:13 م
مبادرة "نيو إنسيد توريست" تنظم رحلة إلى سانت كاترين لتنشيط السياحة شعار المبادرة
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إيمانا منهم بأهمية الأماكن الطبيعية والآثار الموجودة فى مصر ولتنشيط السياحة الداخلية نظم أعضاء مبادرة New Inside tourist)) رحلة لسانت كاترين ورأس الشيطان وقلعة صلاح الدين يوم الأربعاء المقبل.

وقال مصطفى محمد السيسى، مؤسس المبادرة: تم تأسيس المبادرة على أيدى طلاب جامعه حلوان وحلمنا وهدفنا أن نغير مفهوم السياحة عموما، وأن نوصل للجميع أن يوجد سياحة داخلية فى مصر كما يوجد سياحة خارجية، ففى بلدنا العديد من المناظر الطبيعية الخلابة والآثار المدفونة الذى يجهلها الكثير من الشباب وليس لديهم وعى كامل بها مثل (الأهرامات وأبو الهول، معابد الأقصر وأسوان، شلالات الفيوم والريان، القناطر الخيرية وطبيعتها، النيل، سانت كاترين، راس الشيطان، قلعة قايتباى، قلعه صلاح الدين..)، وغيرها من الأماكن المبهرة الذى يأتى لها السياح من كل مكان.

وأضاف: من خلال الرحلات التى نقوم بها نأمل أن ننشر الثقافة ونغير مفهوم السياحة الداخلية ونحافظ على نسبة السياحة الموجودة وعدم الاعتماد فقط على الأجانب.

وتابع: سيبدأ اليوم فجر الأربعاء والتوجه مباشرة إلى طابا وقضاء وقت ممتع بها وفى قلعه صلاح الدين الأيوبى ثم خليج فيورد ورأس الشيطان والاستمتاع بالبحر وتناول الغداء فى جو ملىء بالسعادة والهدوء على أنغام الموسيقى ثم نتجه إلى كاترين لصعود جبل سيدنا موسى ومشاهدة جبل المناجاة، بالإضافة إلى زيارة بئر موسى والشجرة المباركة، وسيقوم المرشد السياحى وأحد مؤسسى المبادرة محمود أحمد ناشى بشرح الأماكن للأعضاء.

وأنهى السيسى كلامه: أتمنى أن يكون شعب مصر رقم واحد فى الحفاظ على السياحة الداخليه ودائما فى المقام الأول وأن تقدم الحكومة تسهيلات للمصريين فى جميع الأماكن السياحية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة