كمال حبيب: عدم مشاركة الأحزاب الإسلامية فى الانتخابات أمر متوقع

الجمعة، 06 فبراير 2015 12:00 م
كمال حبيب: عدم مشاركة الأحزاب الإسلامية فى الانتخابات أمر متوقع الدكتور كمال حبيب الخبير فى شئون الحركات الإسلامية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور كمال حبيب، الخبير فى شئون الحركات الإسلامية، أن إعلان عدد من الأحزاب الإسلامية عدم مشاركتها فى الانتخابات البرلمانية أمر متوقع، موضحا أن الانتخابات لم تعد ضمن أجندة الإسلاميين خلال الفترة المقبلة عدا حزب النور.

وأضاف "حبيب"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن بعض أعضاء الأحزاب الإسلامية قد يشاركون فى الانتخابات من خلال أفراد مستقلين لديهم عائلات لها نفوذ فى مناطقهم، لافتاً إلى أن هذا سيكثر فى الصعيد عن الوجه البحرى.

وأشار الخبير فى شئون الحركات الإسلامية، إلى أن الإخوان لن تستطيع المشاركة فى الانتخابات البرلمانية لاسيما مع مقاطعة عدد كبير من الأحزاب الإسلامية الانتخابات، وإعلانهم عدم المشاركة.

وكان حزب مصر القوية قد أعلن مقاطعة الانتخابات البرلمانية القادمة، مشيرا إلى أنه سيتواصل مع الشعب المصرى فى الأحياء والمدن والقرى والنجوع للتوعية بالمطالبة بالحقوق السياسية والاجتماعية وتقديم البدائل السياسية والكوادر المؤهلة فى كافة المجالات. وأضاف محمد سليمان، أمين حزب مصر القوية بمحافظة القاهرة، خلال المؤتمر، أن الحزب سيستمر فى التعاون مع القوى السياسية المعارضة المؤمنة بالعمل السياسى السلمى لإنشاء مسار ديمقراطى حقيقى يسمح بتداول السلطة ويخضع لسلطة الشعب.
اخبار سياسة، الأحزاب الإسلامية، الانتخابات


موضوعات متعلقة

حزب مصر القوية يعلن مقاطعة الانتخابات البرلمانية











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة