"التليجراف": سيدة تشخص مرض سرطان أصابها عن طريق محرك جوجل

الجمعة، 06 فبراير 2015 02:46 م
"التليجراف": سيدة تشخص مرض سرطان أصابها عن طريق محرك جوجل محرك بحث جوجل
كتب أنس حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استطاعت الشابة البريطانية "سادى رينس" تشخيص مرض سرطان المبيض الذى أصيبت به، مستعينة فى ذلك بمحرك البحث جوجل الذى استخدمه لمعرفة الأعراض التى أصابتها وفقا لما نشره موقع الصحيفة البريطانية التليجراف.

وكانت "رينس" قد عانت من آلام مبرحة بمعدتها شخصها أغلبية الأطباء بالتهاب فى الأمعاء، ولكنها لجأت إلى الإنترنت عندما تدهورت حالتها لتجد أن الأعراض التى تزورها ممثلة لأعراض مرض سرطان المبيض.

تقول "رينس" إنها أجرت الفحوصات لاحقا لتفاجأ بإصابتها بورم سرطانى فى المبيض بحجم ثمرة البطيخ فى عام 2013، منتشرا فى بقية أعضاء جسدها مما جعل الأطباء يتنبأون بوفاتها خلال عام أو عامين على الأكثر.

وأضافت "رينس" التى لم تتخط الـ22 من عمرها أن مرض سرطان المبيض يندر إصابة سيدة به تحت سن الخمسين، لهذا فقد استبعد الأطباء إصابتها به، خاصة إنها أصيبت بنوع نادر من سرطان المبيض.

وكانت معاناتها مع المرض بدأت منذ عامين عندما شعرت بآلام مبرحة بمعدتها دون أن ينجح طبيب فى تشخيص المرض الذى أصابها، لتلجأ لاحقا إلى الإنترنت وتخبر والدتها بتماثل أعراض مرضها مع مرض سرطان المبيض.

تقول "رينس" إن والدتها استبعدت الأمر لصغر سن ابنتها، ولندرة الإصابة بالمرض فى سن العشرينيات.

ويقول صديق "رينس" "جيسون" الذى تزوجها مؤخرا للعيش معها أطول فترة ممكنة قبل رحيلها، إنها صاحبة شخصية إيجابية جعلت الأطباء يشعرون بالأسف، فقد استقبلت خبر إصابتها بالمرض المميت بأريحية وابتسامة.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة