تطبيقات ومواقع عالمية يتجاهلها المصريون.. سنابشات الأشهر فى العالم وغير معروف فى مصر.. والمصريون لا يهتمون بـ linkedin المفيد للأعمال.. وتطبيق محادثات wechat مازال غائبا عن هواتف الكثيرين

الخميس، 05 فبراير 2015 08:09 م
تطبيقات ومواقع عالمية يتجاهلها المصريون.. سنابشات الأشهر فى العالم وغير معروف فى مصر.. والمصريون لا يهتمون بـ linkedin المفيد للأعمال.. وتطبيق محادثات wechat مازال غائبا عن هواتف الكثيرين تطبيق سنابشات
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الشبكة العنكبوتية ومتجر التطبيقات مليآن بملايين المواقع والتطبيقات المتنوعة، التى يناسب كل منها مجموعة معينة من المستخدمين منها ما يهتم بتنمية بعض المواهب وآخر يعلم بعض المهارات، وجانب يتناسب مع الهوايات المختلفة مثل التقاط الصور ومشاهدة الفيديوهات أو اللعب وكل مجتمع لديه التطبيقات والمواقع، التى يفضلها أكثر من مجتمع آخر، ففى مصر التطبيقات الأشهر هى فيس بوك وتويتر ويوتيوب وبعض تطبيقات الألعاب، ولكن هناك العديد من التطبيقات العالمية التى لها شهرة واسعة فى أغلب الدول ولها العديد من المزايا والمواصفات ولا يسمع عنها المصريون شيئا، ولا يقتربون منها حى لإلقاء نظرة إلا قليلا منهم.

ونرصد بعضًا من المواقع والتطبيقات العالمية التى يتجاهلها المصريون ولم يفكر الكثير منهم فى تجربتها والتعرف عليها.
- سنابشات
تطبيق تبادل الصور والمقاطع الشهير Snapchat هو من أشهر تطبيقات الرسائل المصورة والفيديو الموجودة حول العالم وهو يستخدم من قبل الملايين فى مجال المحادثات ولكنه غير منتشر بشكل كبير فى مصر ولا يوجد سوى عدد قليل من المستخدمين الذى يفضلونه أو يحملونه على هاتفهم الذكى.

تطبيق سنابشات - 2015-02- اليوم السابع
تطبيق سنابشات
- لينكد إن
لينكد إن هو موقع رسمى يقدم للمستخدم العديد من المزايا فى مجال عمله ويجعل المستخدم أكثر اطلاعا على الأفراد الذين يمتهنون نفس مهنته ويساعد فى الحصول على وظائف، ولكنه غير منتشر بشكل كاف فى مصر، وعلى الرغم من أن هناك من يدرك قيمته ولديه حسابات عليه، ولكن الأغلب لا يعرف حتى ما هو.

موقع لينكد إن للأعمال - 2015-02- اليوم السابع
موقع لينكد إن للأعمال

- pinterest
موقع صور شهير جدا حول العالم يمكن الدخول عليه باستخدام حسابات أخرى ونشر من خلاله صور خاصة موضوعات معينة مثل أحداث، اهتمامات، مواهب وغيرها من التقسيمات وهو يقدم العديد من الصور الرائعة فى أغلب المجالات المختلفة، ولكنه أيضا غير مستخدم فى مصر ولا يوجد إلا قلة قليلة لديها حساب عليه أو ينشرون صورا هناك.
موقع الصور الشهير بنترست - 2015-02- اليوم السابع
موقع الصور الشهير بنترست

- جوجل بلس
على الرغم من أن أغلب مستخدمى الإنترنت فى مصر يستخدمون محرك بحث جوجل ولكن هناك بعض الخدمات التى توفرها الشركة لا يراها المصريون جذابة كفاية لاستخدامها على الرغم من أنها الأشهر فى العالم وجوجل بلس هو شبكة اجتماعية مثل أى موقع اجتماعى آخر، ولكن عدد مستخدمه من مصر غير كبير.

موقع جوجل بلس الاجتماعى - 2015-02- اليوم السابع
موقع جوجل بلس الاجتماعى
- wechat
هو تطبيق محادثات فورية مزود بعدد كبير من المزايا، التى تجعله أفضل من التطبيقات المشابهة له نال شهرة واسعة خلال الفترة الماضية، لكنه مازال يغيب عن هواتف المصريين بشكل نسبى ومن المتوقع أن ينتشر خلال الفترة القادمة.

	تطبيق محادثات وشات الشهير - 2015-02- اليوم السابع

تطبيق محادثات وشات الشهير

موضوعات متعلقة..

"جوجل بلس" يحصل على تطبيق جديد على نظام التشغيل ios

سوق التطبيقات يحقق 10 مليارات دولار فى 2014 متفوقا على إيرادات هوليود









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة