ريكاردو للاعبى الإسماعيلى: "حد زعلان منى فى حاجة"

الأربعاء، 04 فبراير 2015 09:10 ص
ريكاردو للاعبى الإسماعيلى: "حد زعلان منى فى حاجة" هيرون ريكاردو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد البرازيلى هيرون ريكاردو المدير الفنى لفريق الإسماعيلى، جلسة مع لاعبى فريقه قبل المواجهة المصيرية، أمس، أمام المصرى البورسعيدى فى إطار منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى العام.

وتحدث ريكاردو خلال جلسته مع لاعبى الدراويش، عن كل السلبيات التى يمر بها الفريق، والأزمات الطاحنة التى ضربت صفوفه خلال الفترة الماضية، أبرزها إصابات النجوم المتلاحقة مثل حسنى عبد ربه وشوقى السعيد، ومحمود متولى ورحيل الغانى جون أنطوى.

وبرر خلال جلسته الأسباب التى دفعته لعدم الدفع بالعناصر الشابة الجديدة، والاعتماد على بعض اللاعبين بأعينهم.

وتطرق ريكاردو خلال جلسته مع لاعبى الإسماعيلى، للجانب الشخصى، حيث طرح المدير الفنى للدراويش سؤالاً على لاعبيه قائلاً: "حد زعلان منى فى حاجة؟ وأتمنى لو زعلت حد فى حاجة يصارحنى بيها"، مما دعى عمرو السولية لاعب وسط الفريق للاعتراف له باستيائه فى عدم الحصول على مستحقاته المالية منذ العام الماضى، فأجابه ريكاردو قائلاً: "من حقك تعمل اللى أنت عايزه، ولو غبت عن التدريبات أو المباريات مش هقدر أخصم منك حاجة".

وطلب المدير الفنى للدراويش من لاعبيه بذل قصارى جهدهم لتحقيق الفوز على الفريق البورسعيدى غداً، واقتناص الثلاثة نقاط لتعويض نزيف النقاط، الذى ضرب الفريق بكثرة التعادلات خلال لقاءات الدور الأول، مشدداً على ضرورة بداية الدور الثانى من مسابقة الدورى العام بروح معنوية مختلفة عما سبق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة