بالصور.. "7" نجوم تألقوا فى كأس الأمم الأسيوية.. "عمورى" و"مبخوت" و"ناصر" فى الإمارات.. و"كاهيل" و"لونجو" بأستراليا.. و"السفاح" يتحدى السن مع العراق.. وهيونج "شمشون" كوريا

الأربعاء، 04 فبراير 2015 01:21 ص
بالصور.. "7" نجوم تألقوا فى كأس الأمم الأسيوية.. "عمورى" و"مبخوت" و"ناصر" فى الإمارات.. و"كاهيل" و"لونجو" بأستراليا.. و"السفاح" يتحدى السن مع العراق.. وهيونج "شمشون" كوريا عمر عبد الرحمن
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسدل الستار السبت الماضى، على منافسات النسخة الـ16 من بطولة كأس الأمم الأسيوية، التى أقيمت فى أستراليا، والتى توج بلقبها المنتخب الأسترالى، بعد فوزه على كوريا الجنوبية، بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "سيدنى".

وشهدت البطولة، تألق العديد من اللاعبين مع منتخباتهم الوطنى، ومنهم من نجح فى حجز مكان له بالتشكيلة المثالية للمونديال الأسيوى.

"اليوم السابع" يستعرض "7" لاعبين تركوا بصمة واضحة فى البطولة القارية، وذلك فى السطور التالية:


عمر عبد الرحمن
عمر عبد الرحمن "الإمارات"

نجح "عمورى"، صانع ألعاب المنتخب الإماراتى فى فرض اسمه بقوة على الساحة الأسيوية، بعدما تألق مع "الأبيض" فى المونديال الأسيوى، وساهم فى حصوله على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وقدم "عمورى" على مدار مشواره بالبطولة عروضاً قوية، فى ظل المهارات الفنية الفائقة التى يمتلكها، كما نجح فى صناعة العديد من أهداف "الأبيض"، مما أجبر الاتحاد الأسيوى على اختياره ضمن التشكيلة المثالية فى أكثر مناسبة على مدار محطات البطولة.


على مبخوت
على مبخوت "الإمارات"

يعد على مبخوت، لاعب فريق الجزيرة، أول لاعب إماراتى يفوز بجائزة الهداف على مدار تاريخ بطولة كأس الأمم الأسيوية، بعدما تمكن من تسجيل خمسة أهداف، كما لعب دوراً كبيراً فى حصول المنتخب الإماراتى على الميدالية البرونزية.

ولم يفارق على مبخوت زميله "عمورى"، فى التشكيلة المثالية على مدار محطات البطولة، فى ظل المستوى المميز الذى ظهر عليه اللاعب.


تيم كاهيل
تيم كاهيل "أستراليا"

استحق تيم كاهيل، مهاجم المنتخب الأسترالى، الحصول على لقب "تاجر السعادة"، بعدما ساهم فى دخول منتخب بلاده للتاريخ، بالحصول على بطولة كأس الأمم الأسيوية، لأول مرة فى التاريخ، حيث أحرز 3 أهداف على مدار مشوار البطولة.


ماسيمو لونجو
ماسيمو لونجو "أستراليا"

يعد ماسيمو لونجو، لاعب وسط المنتخب الأسترالى الأكثر تأثيراً فى حصول منتخب بلاده على اللقب الأسيوى، بعدما أحرز "هدفين"، ونجح فى صناعة "أربعة أهداف"، ليلعب دوراً كبيراً فى حصول أستراليا على اللقب القارى.

واستحق لونجو الحصول على جائزة أفضل لاعب فى المونديال الأسيوى، نتيجة ظهوره المميز فى هذه البطولة.


يونس محمود
يونس محمود "العراق"

نصب يونس محمود، مهاجم المنتخب العراقى نفسه ملكًا على الجميع فى البطولة القارية، بعدما قاد منتخب بلاده للمربع الذهبى، وعلى الرغم من تقدم يونس محمود فى العمر إلا أنه نجح فى ترك بصمة واضحة مع "أسود الرافدين" فى هذه البطولة.


سون هيونج مين
سون هيونج مين "كوريا الجنوبية"

لاعب منتخب كوريا الجنوبية، الذى تمكن من قيادة "الشمشون" للصعود للمباراة النهائية قبل أن يخسر أمام نظيره الأسترالى، ونجح اللاعب فى هز شباك منافسه ثلاث مرات على مدار مشوار منتخب بلاده فى البطولة.


ماجد ناصر
ماجد ناصر "الامارات"
حارس المنتخب الإماراتى، الذى يعد أكثر حراس المرمى فى البطولة، تصدياً لتسديدات اللاعبين، بعدما تصدى لـ18 تسديدة، متفوقاً على مات رايان حارس المنتخب الأسترالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة