محافظة القاهرة تبدأ تسكين أهالى منشية ناصر.. غدا

السبت، 28 فبراير 2015 08:13 م
محافظة القاهرة تبدأ تسكين أهالى منشية ناصر.. غدا جلال السعيد محافظ القاهرة
كتبت منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة مساء اليوم بمقر ديوان عام المحافظة اجتماع لبحث إجراءات التسكين الفورى غدا لأسر منشية ناصر بمنطقتى الشهبة وأحمد حافظ بعد تجهيز الوحدات السكنية الخاصة بهم فى أكتوبر لبدء إجراءات النقل الفورى للأسر التى انتهى حصرها ويصل عددد الأسر التى تم حصرها إلى 1100 أسرة فى الشهبة وشارع أحمد حافظ 134 أسرة وباقى 67 أسرة لم يتم تسكينها.

ومن جانبه قال محمد نور رئيس حى منشية ناصر ، أن الحى سيبدأ صباح غد تسكين الأهالى وتسليمهم الوحدات السكنية الخاصة بهم بحضور ممثلين عن وزارة التطوير الحضرى والمحافظة.

جدير بالذكر، أن المحافظ اجتمع الأسبوع الماضى بأهالى منشية ناصر بمقر ديوان عام المحافظة الذى استمر لأكثر من 3 ساعات مع 100 أسرة ممثلين لـ1100 أسرة ، لبحث بدائل النقل لأكتوبر حتى يتم الانتهاء من الأسمرات بحضور النائب محمد عبد التواب للمنطقة الغربية ورئيس الحى محمد نور ومحمد صلاح سكرتير مساعد المحافظة واللجنة العلمية للمحافظة.

وأبدى المحافظ تعاونه مع الأهالى لإتمام إجراءات النقل حتى يتم الانتهاء من الأسمرات وتشكيل لجنة من مباحث المرافق وعمل تحريات وبحث حالات الأسر التى ليس لها مستندات من خلال معرفة أماكن عملهم وشهادات ميلاد أولادهم ومدارسهم .

وحاول المحافظ إقناعهم بالانتقال إلى أكتوبر لحين الانتهاء من الأسمرات، فإذا ببعض الأهالى يبدون موافقتهم على النقل فى حين رفض البعض الآخر ووفر لهم الحى مقابل إيجار غرف فى المنطقة لحين الانتهاء من الأسمرات مع إخلائهم للمنطقة فورا لخطورتها الداهمة.



موضوعات متعلقة..


موضوعات متعلقة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة