خلال مؤتمرها السنوى الحادى عشر..

130 شركة كبرى تناقش مستقبل الاقتصاد المصرى فى مؤتمر "هيرميس" بدبى

السبت، 28 فبراير 2015 03:55 م
130 شركة كبرى تناقش مستقبل الاقتصاد المصرى فى مؤتمر "هيرميس" بدبى كريم عوض الرئيس التنفيذى لهيرميس
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعقد المجموعة المالية هيرميس المؤتمر السنوى الحادى عشر ‹‹EFG Hermes One on One Conference››، والمقرر انعقاده فى إمارة دبى خلال الفترة من 2 إلى 4 مارس 2015 تحت شعار ‹‹الفرص الاستثمارية بالوطن العربى››.

ويحضر المؤتمر أكثر من 130 شركة ومؤسسة استثمارية عالمية، تعمل فى الشرق الأوسط ومصر، بالإضافة إلى عدد من المسئولين الاقتصاديين فى مصر والشرق الأوسط.

ويهدف المؤتمر السنوى إلى ترويج الفرص الاستثمارية بالمنطقة، وطرح الرؤى والأفكار الجديدة وتسليط الضوء على مستجدات الوضع الاقتصادى بأسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عبر توفير المناخ الملائم لعقد الاجتماعات المباشرة وفتح قنوات الاتصال المباشر بين ممثلى الإدارة التنفيذية بأكبر الشركات المقيدة بالبورصات الإقليمية ومجموعة من المستثمرين الدوليين والمؤسسات المالية الرائدة حول العالم.

ويتم تنظيم الدورة الجديدة من المؤتمر فى ضوء مستجدات المشهد الاقتصادى وانعكاساتها الإيجابية على مجتمع الاستثمار والأعمال، من موجة الطروحات العامة المرتقب تنفيذها فى مصر والإمارات، وشدة المنافسة بمشهد الدمج والاستحواذ فى مصر، إلى فتح السوق السعودى الذى يربو على 531 مليار دولار للمستثمرين الأجانب، وانخفاض أسعار النفط بما يطرح ذلك من تحديات وفرص. ذلك وغيره من التطورات الكلية ستتناوله الجلسة الافتتاحية بمشاركة كبار المسئولين الحكوميين بالمنطقة ونخبة من خبراء الاقتصاد والاستثمار حول العالم، ومن ثم نتشرف بدعوتكم لتغطية هذا الحدث الهام والتعرف على رؤية لتطورات المشهد الاقتصادى بالمنطقة.


موضوعات متعلقة


التموين:هيرميس تروج لمدينة السياحةوالتسوق بخليج السويس باستثمارات 40مليار














مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

.

الظرف الاصفر تقليد مينفعش يندثر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة