قيادى بالكرامة: تأخر بت المحكمة الدستورية بقوانين الانتخابات "مربك"

السبت، 28 فبراير 2015 12:22 ص
قيادى بالكرامة: تأخر بت المحكمة الدستورية بقوانين الانتخابات "مربك" المهندس عبد العزيز الحسينى القيادى بحزب الكرامة
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس عبد العزيز الحسينى، القيادى بحزب الكرامة، إن تأخر بت المحكمة الدستورية فى قوانين الانتخابات يحدث إرباكاً فى الساحة السياسية، لافتاً إلى أن كل السيناريوهات متوقعة فى هذا الشأن.

وأضاف "الحسينى"، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن تأجيل قرار المحكمة الدستورية بشأن الطعون المقدمة فى القوانين المنظمة للانتخابات البرلمانية يؤثر على فترة الدعاية الانتخابية التى اتسمت بضيق الوقت منذ البداية، مشيراً إلى أن المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية كانت ضيقة الوقت ثم زاد مد فترة تقديم أوراق الترشح ومد فترة استكمال أوراق الترشح، ومد فترة الطعون من ضيق وقت فترة الدعاية الانتخابية.

وأوضح القيادى بحزب الكرامة، أنه من الصعب التنبؤ بدخول الحزب فى تحالفات جديدة أو مراجعة موقفه من بعض مرشحيه على المقاعد الفردى فى حال صدور قرار من المحكمة الدستورية بتأجيل الانتخابات البرلمانية، مؤكداً أن القرار فى حزب الكرامة يكون جماعياً وبمراجعة آراء كل الأعضاء قبل اتخاذه.

يشار إلى أن المحكمة الدستورية ستصدر حكمها فى الطعون المقدمة على قوانين الانتخابات، يوم الأحد المقبل.


موضوعات متعلقة:



قانونيون يتوقعون قبول الطعون على قوانين الانتخابات..ويؤكدون:أحكام "الدستورية" نافذة وملزمة للجميع وعدم رفض الطعون يعنى تعطيل الانتخابات البرلمانية..ونقيب محامى القاهرة:تقسيم الدوائر يخل بمبدأ المساواة














مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله

حقا شيء مؤسف !

عدد الردود 0

بواسطة:

فوزى

هههههههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة