أبل تطلق ساعة Apple Watch فى 9 مارس المقبل

السبت، 28 فبراير 2015 08:43 ص
أبل تطلق ساعة Apple Watch فى 9  مارس المقبل مؤتمر أبل 9 مارس
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة أبل عن الحدث المرتقب وهو إطلاقApple Watch ، وذلك فى 9 مارس المقبل على أن تطرحها فى الأسواق مع بداية شهر إبريل القادم، دعت الشركة اليوم المؤسسات الإعلامية لحضور المؤتمر الصحفى فى مركز Yerba Buena بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، وفقا لموقع "theverge" الأمريكى.

وسيكون هذا الحدث المرة الأولى التى نتعرف فيها على الساعة الذكية الأولى من أبل التى انتشرت حولها العديد من التكهنات حول سعرها ومواصفاتها منذ أن تم الإعلان عنها فى شهر سبتمبر الماضى.

كذلك سعت أبل إلى تعريف موظفى متاجر التجزئة التابعة لها بالمنتج الجديد من خلال الدورات التدريبية داخل مكاتب شركة أبل فى كوبرتينو، وكاليفورنيا، وأوستين، وتكساس.

ومن المتوقع أن تبدأ أسعار ساعة أبل الجديدة وفقًا لبعض التسريبا من 350 دولارًا للموديلات المعدنية والزجاجية اللذين يتميزان بالشكل الرياضى، فى حين قد يكون هناك نموذج ثالث مصنوع من "المعدن المقاوم للصدأ" بسعر 500 دولار، بجانب النموذج المصنوع الأغلى على الإطلاق على مستوى الساعات الذكية وهى نسخة " Apple Watch" المصنوعة من الذهب عيار 18 التى لم يعرف لها سعر محدد حتى الآن، لكن تشير معظم التقديرات إلى أن السعر بين 4000 و5000 دولار.



موضوعات متعلقة:


"Apple Watch"المصنوعة من الذهب سبب زيادة أرباح الشركة 5 مليارات كل 3شهور


جامعات بريطانية تمنع "Apple Watch" فى الامتحانات










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة