"معارك طاحنة" تنتظر محمد صلاح مع فيورنتينا

الجمعة، 27 فبراير 2015 08:45 م
"معارك طاحنة" تنتظر محمد صلاح مع فيورنتينا محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تكن قرعة دور ثمن النهائى، بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، رحيمة بفريق فيورنتينا الإيطالى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، بعدما أوقعته فى مواجهة "نارية" مع مواطنه روما.

فريق فيورنتينا سيكون على موعد مع مباريات من العيار الثقيل، ستضع فيتشينزو مونتيلا، المدير الفنى لفيورنتينا ولاعبيه تحت ضغط مستمر، حيث يلتقى "الفيولا" مع الإنتر بملعب "جوسيبى مياتزا" الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

وفى الخامس من مارس المقبل، سيحل "الفيولا" ضيفاً على يوفنتوس بملعب "يوفنتوس أرينا" فى "ذهاب" الدور نصف النهائى ببطولة كأس إيطاليا، وفى التاسع من الشهر ذاته، سينتقل محمد صلاح ورفاقه إلى ملعب "الأوليمبيكو" لمواجهة لاتسيو بالدورى الإيطالى.

ولن تقف مواجهات فيورنتينا "النارية" عند هذا الحد، حيث سيلتقى روما يوم 12 مارس القادم فى "ذهاب" دور الـ16 بـ"اليوروباليج"، ومع ميلان بـ"الكالتشيو" يوم 15 من الشهر ذاته، قبل أن يلتقى روما مجددا فى لقاء الإياب الأوروبى، ثم أودينيزى فى "الكالتشيو".


أخبار متعلقة..

بالفيديو.. محمد صلاح "قاهر الأندية الإنجليزية".. "الفرعون المصرى" حديث صحف العالم بعد الإطاحة بـ"السبيرز".. الديلى ميل تختاره "الأفضل".. و"الجاردين": "معذب توتنهام".. ومدرب فيورنتينا يصفه بـ"الجوهرة"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الوهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة