طيران التحالف يقتل 14 من"داعش" بالعراق وقناص بالتنظيم يقتل طفلا

الجمعة، 27 فبراير 2015 04:17 م
طيران التحالف يقتل 14 من"داعش" بالعراق وقناص بالتنظيم يقتل طفلا طيران التحالف
بغداد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قصف طيران التحالف الدولى مقرا لمسلحى تنظيم (داعش) الإرهابى بمحافظة صلاح الدين شمالى العراق، مما أسفر عن مقتل 14 إرهابيا .. بينما قتل قناص تابع للتنظيم طفلا وأصاب خمسة من المدنين العراقيين قرب قضاء الدجيل بصلاح الدين.

وقال مصدر أمنى بصلاح الدين إن طيران التحالف الدولى قصف وكرا لمسلحى داعش بقرية الخانوكة فى قضاء الشرقاط مما أسفر عن تدمير المقر بالكامل ومقتل الإرهابيين الـ 14.. مشيرا إلى أن غارة جوية استهدفت موقعا لداعش بناحية الصينية غرب بيجي، مما أسفر عن مقتل مسئول التنظيم الأمنى فى بيجى سعد دهام العكيدى.

وذكر المصدر إن قناصا من (داعش) أطلق النار على مدنيين فى منطقة سيد غريب قرب قضاء الدجيل مما أدى إلى استشهاد طفل وإصابة 5 آخرين بجراح ، مشيرا إلى أن القناص حاول قطع طريق بغداد - سامراء ومن العراقيين ن سلوكه.

على صعيد آخر، قال النائب عن محافظة نينوى حنين القدو إن أربعة آلاف مقاتل من المكون التركمانى انهوا تدريباتهم استعدادا لمساندة القوات الأمنية فى عملية تحرير الموصل، مشيرا إلى أن القوة القتالية التركمانية تحوى مقاتلين من الشبك الأيزيديين وعناصر من "البيشمركة" ستكون مهمتها محاصرة مدينة الموصل وقطع طرق الإمداد القادمة من جهتى سنجار وتلعفر.

لافتا إلى أن القطاعات العسكرية للجيش العراقى مدعومة بقوات"الحشد الشعبي" الشيعية ستشارك فى عملية تحرير مدينة الموصل الذى بات قريبا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة