ضبط 7من سائقى أتوبيسات المدارس يقودون تحت تأثير المخدر بالقاهرة الكبرى

الجمعة، 27 فبراير 2015 01:31 م
ضبط 7من سائقى أتوبيسات المدارس يقودون تحت تأثير المخدر بالقاهرة الكبرى اللواء مصطفى درويش مدير الإدارة العامة للمرور
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء مصطفى درويش مدير المرور، بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعى والصحة والتربية والتعليم، بشن حملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة من سائقى أتوبيسات المدارس للحد من الحوادث المرورية التى تتسبب فيها القيادة تحت تأثير المخدر، حفاظًا على سلامة الطلاب، وتم إجراء تحليل طبى لعدد من السائقين وتم ضبط 7 حالات إيجابية من بينها.

وأكد الرائد أحمد شورى مدير العلاقات العامة للمرور، أن الإدارة العامة تواصل شن حملات مرورية مكبرة بمختلف المحافظات للكشف عن متعاطى المواد المخدرة من قائدى أتوبيسات المدارس، وتم إجراء تحليل طبى لعدد من السائقين بالأمس، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم .

وأوضح "شورى" أن مجهودات الحملة بنطاق محافظات (القاهـرة – الجيـزة – القليوبيـة) أسفرت عن فحص 25 حالة بدائرة مناطق مدينة نصر والشروق والقاهرة الجديدة، وتم إثبات إيجابية حالة واحدة.

وبمديرية أمن الجيزة، تم فحص 24 حالة بدائرة الوراق وشمال الجيزة، وأسفرت عن ضبط 5 حالات وبمديرية أمن القليوبية تم فحص 22 حالة فى بنها، القناطر الخيرية، قليوب، وأسفرت عن ضبط حالة ثبُت تعاطيها للمواد المخدرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتباشر الإدارة العامة للمرور جهودها لضبط قائدى السيارات متعاطى المواد المخدرة .











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة