حملات أمنية وتحريات مكثفة لضبط المتورطين فى تفجيرات الجيزة

الجمعة، 27 فبراير 2015 12:27 م
حملات أمنية وتحريات مكثفة لضبط المتورطين فى تفجيرات الجيزة اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أن فريق البحث الجنائى الذى شكله اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة، ويشرف عليه اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة للمباحث يكثف تحرياته للتوصل لهوية المتهمين المتورطين فى تفجير عدة قنابل أمس الخميس بالجيزة أمام 3 أفرع لشركات اتصالات ومطعم بإمبابة وتفجير قنبلة أمام قسم الوراق، والذى أسفر عن مصرع مواطن وإصابة 4 مجندين.

وأضاف المصدر، أن العميد محمود خليل رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، والعقيد حسن عليوة مفتش المباحث الجنائية استمعا لأقوال شهود العيان بالإضافة إلى العاملين بشركات الاتصالات، كما تم ضبط 6 أشخاص مشتبه بهم وجار التحقيق معهم.

وذكر المصدر أن مديرية أمن الجيزة شنت حملة أمنية لضبط العناصر الإرهابية والسابق اتهامها فى قضايا تحريض على العنف والاشتراك فى مظاهرات تابعة لجماعة الإخوان، حيث تم ضبط عدد من المتهمين الصادر ضدهم أوامر ضبط وإحضار من جانب النيابة العامة.

وأكد المصدر أنه حتى الآن لم يتم القبض على أى متهم تأكد تورطه فى زرع قنابل أمس وتفجيرها، وجارى تتبع القائمين على صفحة "المقاومة الشعبية بالجيزة" بموقع فيس بوك بعد إعلان تلك الحركة الإرهابية مسئوليتها عن حدوث تلك التفجيرات.













مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة