الصحافة الإسرائيلية: زعيم الطائفة اليهودية بألمانيا: المسلمون ألد أعدائنا ومعادون للسامية.. اتهام 9 حراس بقنصلية أمريكا فى القدس بالاتجار بالمخدرات.. قائد سلاح الجو الإسرائيلى يرجئ التدريب بالمقاتلات

الجمعة، 27 فبراير 2015 10:39 ص
الصحافة الإسرائيلية: زعيم الطائفة اليهودية بألمانيا: المسلمون ألد أعدائنا ومعادون للسامية.. اتهام 9 حراس بقنصلية أمريكا فى القدس بالاتجار بالمخدرات.. قائد سلاح الجو الإسرائيلى يرجئ التدريب بالمقاتلات القدس
كتب: هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتهام 9 من حراس القنصلية الأمريكية بالقدس بالاتجار بالمخدرات

كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية النقاب عن أن القنصلية الأمريكية بالقدس طردت مؤخرا من إسرائيل 9 من طاقم الحراسة الخاص، لاتهامهم ببيع المخدرات وتهريبها من رام الله إلى غرب مدينة القدس بمساعدة فلسطينيين.

وأضافت أن القضية اكتشفت عندما تقدم فلسطينى ابنته تعمل بالقنصلية ببلاغ يتهم فيه حراسا بالقنصلية بتناول المخدرات بداخلها، والقيام بعمليات تهريب من خلال إجراء اتصالات هاتفية بشخصيات فلسطينية فى رام الله حول نقل مواد مخدرة إلى القدس.

وأوضحت الصحيفة أن الحراس الذين يحملون جميعهم الجنسية الأمريكية كانوا يقومون بالاتجار فى الكوكايين ونبات ستوريد المدرج ضمن قائمة المواد المخدرة من خلال نقلها عبر حافلات كبيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن القنصلية تتابع التحقيقات مع الشرطة الإسرائيلية لإلقاء القبض على الفلسطينيين المتورطين فى قضية والتى تعد فضيحة فى أكبر قنصلية فى إسرائيل.


قائد سلاح الجو الإسرائيلى يرجئ التدريب بالمقاتلات إلى أجل غير مسمى لرفع كفاءة الطيارين

ذكرت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية أن قائد سلاح الجو الإسرائيلى اللواء أمير أشل أمر بمنع التدريبات بالطائرات المقاتلة إلى أجل غير مسمى حفاظا على أمن الطيارين والطائرات بعد وقوع حوادث قد تؤدى إلى كوارث خلال الأسبوعين الماضيين، ورفع كفاءة تدريب بعض الطيارين المقاتلين.

وكشفت الصحيفة النقاب عن أن الأسبوع الماضى قام طيارون إسرائيليون خلال التدريب بطائرات من نوع "إف- 15" بالتقارب فيما بينهم خلال التحليق فوق منطقة سكنية، وهذا مغاير تماما لقواعد أمان الطائرات.

وأضافت الصحيفة أن قائد التدريب أرسل تقريرا قال فيه إن الطائرتين كادتا أن تتحطمان وأن تتصادمان بسبب استهتار الطيارين، والسقوط فى منطقة سكنية.

وأكدت الصحيفة أن واقعة أخرى جرت أمس وهذه المرة من خلال مقاتلات "إف- 16" الأمريكية، فمن المعروف أن هذه الطائرات تأخذ فترة فى الإقلاع ما بين دقيقة ونصف إلى دقيقتين، وأثناء الإقلاع مرت سيارة عسكرية أمام الطائرة الأمر الذى يعد خرقا آخر لقواعد الطائرة.


زعيم الطائفة اليهودية فى ألمانيا: المسلمون ألد أعدائنا ومعادون للسامية

ذكرت صحيفة "هـــأارتس" الإسرائيلية أن زعيم الطائفة اليهودية فى ألمانيا اتهم المسلمين بأنهم معادون للسامية والد أعداء اليهود، مطالبا اليهود فى ألمانيا بعدم الاقتراب منهم.

وأضافت الصحيفة أن جوزيف شوستر أوصى يهود ألمانيا بعدم ارتداء القبعة السوداء فى أى تجمعات مسلمة، حتى لا تتضح ديانتهم، حرصا على حياتهم من المسلمين الذين وصفوهم بالمعادين للسامية، بينما دعاهم إلى ارتداء هذه القبعة فى أى أماكن أخرى.

وأشار "شوستر" إلى إمكانية القيام بهجمات إرهابية ضد اليهود فى ألمانيا من خلال تواطؤ المسلمين مع المتطرفين الألمان الذين يريدون القضاء على اليهود فى أوروبا وليست ألمانيا وحدها.

وزعم أنه على الرغم من مرور 70 عاما على محرقة اليهود إلا أن ظاهرة المعادة للسامية مازالت مرسخة فى ألمانيا بصفة خاصة وفى أوروبا بصفة عامة، مدعيا أن حالات المعاداة لليهود ارتفعت بشكل كبير ومعظمها ضد دور العبادة والقبور الخاصة باليهود.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة