الأهلى يتلقى عرضا للعب فى الإمارات نهاية مارس

الجمعة، 27 فبراير 2015 02:51 م
الأهلى يتلقى عرضا للعب فى الإمارات نهاية مارس جماعية للأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى النادى الأهلى عرضاً رسمياً لخوض مباراة ودية فى الإمارات عقب خوض لقاء ذهاب دور الـ32 بدورى ابطال أفريقيا.

ويواجه الأهلى الفائز من الجيش الرواندى ومابوتو الموزمبيقى فى ذهاب دور الـ32 خارج مصر، وأن كان بطل رواندا هو الأقرب بعدما تعادل سلبياً فى لقاء الذهاب بموزمبيق.

وعلم "اليوم السابع" أن الأهلى تلقى عرضاً جاداً من إحدى شركات التسويق بخوض مباراة ودية مع أحد الأندية الثلاثة الكبار فى الدورى الأماراتى، خلال العشرة الايام الأخيرة من شهر مارس المقبل.
وقال علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالأهلى، أن العرض جادً وهناك ترحيب به لكن إذا عاد الدورى يوم بعد 20 مارس سيتم التراجع عن هذه الودية.

وأوضح عبد الصادق لـ"اليوم السابع" أن هناك رغبة من الجهاز الفنى بخوض مباراة ودية خارج مصر وهناك عروض من أكثر من دولة خليجية أبرزها من الأمارات والسعودية وأن كانت الأولى هى الأقرب لاستضافة هذه الودية المُحتملة.

وأكد عبد الصادق أن الدورى سيُحدد مصير هذه الودية، فإذا عاد سيكون من الصعب السفر خارج مصر بعد العودة من المواجهة الأفريقية، أما إذا لم تعد المسابقة المحلية فستكون فرص خوض الودية الإماراتية كبيرة للغاية.

كان مجلس الوزراء قد قرر تجميد بطولة الدورى على خلفية أحدث الدفاع الجوى قبل أن يُقرر الوزراء أمس الأول، الأربعاء تشكيل لجنة ثلاثية لإعادة الدورى يوم 20 مارس المقبل لكن مصير البطولة مازال غامضاً فى ظل تردد أنباء حول أمكانية إلغاؤها.


أخبار متعلقة..


لشبونة البرتغالى يُسلم الأهلى الدفعة الأخيرة من مستحقات رامى ربيعة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة