إيوان يحيى حفل يوم المرأة العالمى فى وهران بالجزائر

الجمعة، 27 فبراير 2015 11:11 م
إيوان يحيى حفل يوم المرأة العالمى فى وهران بالجزائر إيوان
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح مهدى على منظم الحفلات الجزائرى لـ"اليوم السابع" بأنه ينظم حفلا غنائيا فى وهران بالجزائر للنجم اللبنانى إيوان وذلك يوم 8 من شهر مارس المقبل احتفالا بيوم المرأة العالمى، وسيبدأ الحفل فى الثانية عصرا فى خيمة فندق "ايدين فينيكس"، وسيكون هناك عدد من الفقرات الغنائية الأخرى بجانب إيوان.

ومن المقرر أن يقدم إيوان خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغنياته القديمة والحديثة من ألبوميه الغنائيين الذى طرحهما خلال مسيرته الفنية وهما "قلبى سهران"، و"ارجع ليا"، إضافة إلى عدد من الأغانى السينجل.

من جهة أخرى يواصل إيوان تسجيل أغانى ألبومه الجديد الذى وضع له عنوان "اللى بتحلى الدنيا معاه"، ويتعاون من خلاله مع شركة "مزيكا" لصاحبها المنتج محسن جابر، حيث انتهى إيوان من تسجيل 4 أغانٍ من ألبومه الجديد وهم "اللى بتحلى الدنيا معاه"، "ياريت ينفع"، "بعيش مخنوق"، و"معاك أنا"، من كلمات الشاعر منعم التهامى، وألحان مصطفى صبرى ويعود إيوان للغناء بالألبوم الجديد، المقرر طرحه فى الصيف المقبل، بعد فترة غياب طويلة عن الساحة الفنية.

يذكر أن تعاون إيوان مع المنتج محسن جابر لمدة عامين يقدم من خلالهما ألبومين غنائيين، ورصيد إيوان فى عالم الغناء، ألبومان غنائيان فقط هما "قلبى سهران" عام 2004، و"إرجع ليا" عام 2007.


أخبار متعلقة

"إيوان" فى القاهرة لتسجيل أغانى ألبومه الجديد"اللى بتحلى الدنيا معاه"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة