مظاهرات محدودة لـ"الإرهابية"فى فيصل والمطرية وعين شمس والمعادى.. عناصر الجماعة قتلوا مواطنًا بالرصاص ووزعوا منشورات ضد المؤتمر الاقتصادى.. واعتدوا على مجند بالجيش وفتاة وسائق توك توك بالمطرية

الجمعة، 27 فبراير 2015 02:55 م
مظاهرات محدودة لـ"الإرهابية"فى فيصل والمطرية وعين شمس والمعادى.. عناصر الجماعة قتلوا مواطنًا بالرصاص ووزعوا منشورات ضد المؤتمر الاقتصادى.. واعتدوا على مجند بالجيش وفتاة وسائق توك توك بالمطرية مظاهرات الإخوان - أرشيفية
كتب كامل كامل - إسلام سعيد - مصطفى السيد - أحمد حسنى - ريهام عبد الله - كرستين سامى - تصوير أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اليوم الجمعة تجمعات محدودة لعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، فى عدة مناطق أبرزها المعادى وفيصل وعين شمس والمطرية.

وتجمع عدد من عناصر الإخوان، أمام مسجد الفردوس بشارع حسنين الدسوقى بالمعادى، وتضمنت تجمعاتهم مشاركة نسائية.

- 2015-02 - اليوم السابع

وتجول عدد من عناصر الإخوان، بالشوارع المحيطة بالمسجد لاكتشاف أماكن تمركز قوات الأمن قبل الانطلاق فى مسيرة، وذلك بعد نشوب اشتباكات صباح أمس بين الإخوان والأمن بمحيط مسجد الفردوس.

فيما انطلقت مسيرة لعناصر الإخوان من أمام مسجد الفردوس بمنطقة المعادى، متجهين لدار السلام، رافعين إشارات "رابعة"، ويرددون هتافات مناهضة للجيش والشرطة.

- 2015-02 - اليوم السابع

ووزعت عناصر الإخوان، خلال مسيرتهم، منشورات تحرض ضد المؤتمر الاقتصادى، المزمع انعقاده الشهر المقبل بشرم الشيخ، فيما دعا الأهالى إلى تمزيق وتجاهل هذه المنشورات، مطالبين الإخوان بالرحيل وفض مسيرتهم.

- 2015-02 - اليوم السابع


فى سياق آخر، كثفت قوات الأمن من تواجدها، اليوم الجمعة، فى محيط المؤسسات الحكومية بمنطقة وسط القاهرة وكذلك القنصليات والسفارات بمنطقة جاردن سيتى، بالتزامن مع دعوات تنظيم الإخوان للتظاهر لمدة أسبوع.

- 2015-02 - اليوم السابع


وتواجدت قوات الشرطة بشكل مكثف فى محيط وزارة الداخلية ومجلسى الشعب والوزراء فى شارع قصر العينى خاصة فى الاتجاه القادم من المنيل الذى طالما يشهد مظاهرات للجماعة.
وانتشرت آليات الجيش والمدرعات الخاصة التابعة لجهاز الشرطة بالقرب من مبنى جامعة الدول العربية والمتحف المصرى من ناحية ميدان عبد المنعم رياض. فى السياق نفسه، تشهد منطقة وسط البلد حالة من الهدوء التام والسيولة المرورية فى كافة الشوارع والمحاور مع انتشار ملحوظ لشرطة المرور.

- 2015-02 - اليوم السابع

من جهة أخرى، قطع أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، الطريق، شارع أحمد عصمت، فى منطقة عين شمس، عبر إشعال النيران فى إطارات السيارات ووضعها فى منتصف الطريق لمواجهة قوات الأمن، ومنعهم من الوصول إلى المسيرة وفضها.

- 2015-02 - اليوم السابع

فيما أصيب مواطن من أهالى ترعة عبد العال 2 فى منطقة فيصل، بطلق نارى، فى اشتباكات عناصر جماعة الإخوان "الإرهابية" والأهالى، فيما تواصل قوات الأمن فض اشتباكات الطرفين بإطلاق قنابل الغاز المسيلة للدموع، وأكد شهود عيان، أنه لقى مصرعه بعد إصابته بطلق نارى، ونقله إلى أحد المستشفيات القريبة.

- 2015-02 - اليوم السابع


وقامت عناصر الإخوان بالرد على قنابل غاز الأمن، بإطلاق الألعاب النارية والشماريخ فى وجه قوات الأمن.
من جهة أخرى، اعتدى عدد من عناصر الإخوان على فتاة داخل "توك توك" بشارع المطراوى بمنطقة المطرية، اليوم الجمعة، بعد اعتراضها على قطع عناصر الجماعة الإرهابية الطريق بالحجارة وإطارات السيارات المشتعلة.

واعتدت عناصر الإخوان على الفتاة وسائق "التوك توك"، حتى تدخل الأهالى وتمكنوا من تخليص الفتاة من بين أيديهم، فيما اتجهت عناصر الإخوان إلى الشوارع الجانبية بالمطرية، خوفا من ملاحقة عناصر الأمن.

هذا واعتدى عدد من عناصر جماعة الإخوان "الإرهابية"، على أحد مجندى القوات المسلحة، فى شارع الخارجة بمنطقة المطرية، أثناء مروره بجوار المسيرة، حيث تجمع العشرات من عناصر الإخوان وقاموا بالاعتداء عليها.

فيما قام الأهالى بتخليص المجند من أيدى عناصر جماعة الإخوان، وإطلاق سراحه بعيدا عن عناصر الإخوان.


موضوعات متعلقة


الأمن يطلق قنابل الغاز لفض اشتباكات الإخوان والأهالى فى منطقة فيصل










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة