الخلافات المادية تؤجل توقيع محمد إبراهيم للزمالك

الجمعة، 27 فبراير 2015 09:38 م
الخلافات المادية تؤجل توقيع محمد إبراهيم للزمالك محمد إبراهيم
كتب كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأجل توقيع محمد إبراهيم، صانع الألعاب الشاب، لصالح نادى الزمالك، بسبب خلافات مادية بين الطرفين.

ويذكر أن محمد إبراهيم رفض استكمال تعاقده مع نادى مارتيميو البرتغالى، الذى انضم إليه فى بداية الموسم بعد مرور 5 شهور فقط، بسبب ظروف أسرية بحسب ما أعلن فى حينها.

وعلم "اليوم السابع" أن الجلسة التى عقدها محمد إبراهيم فى حضور وكيله دكتور سالم محمد سالم، بالأمس مع أعضاء مجلس إدارة الزمالك أحمد سليمان، هانى زادة، وأحمد مرتضى، لم تسفر عن توقيع اللاعب على عقود الانضمام الرسمى للنادى الأبيض، على عكس ما كان متفقا عليه.

وكشف أحد مسئولى الزمالك، أن السبب فى تأجيل توقيع محمد إبراهيم، هو وجود بعض النقاط الخلافية بين الطرفين، بسبب المبلغ الذى تم شراء اللاعب به من مارتيميو ويبلغ 500 ألف يورو، نظرا لسابق موافقة محمد إبراهيم على تحمل تكاليف عودته للأبيض، وهو الأمر الذى تم اعتماد فى مجلس الإدارة بقرار رسمى، مضيفا: "لكن زيادة مارتيمو طلباته بعد أن كان محدداً فى البداية سداد 200 ألف يورو فقط للتخلى عن اللاعب، هو ما صنع الأزمة".

وأتم "سنجلس مع محمد إبراهيم فى جلسة جديدة، الأسبوع المقبل، لوضع النقاط فوق الحروف، وحل الأزمة القائمة، من أجل تحقيق الاستقرار للاعب والانخراط فى تدريبات الفريق من أجل استعادة لياقته البدنية".


أخبار متعلقة..


هانى زادة: محمد إبراهيم وشيكابالا يتحملان تكلفة عودتهما للزمالك

محمد إبراهيم يخسر 4 ملايين جنيه من أجل العودة للزمالك









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة