برايس ووترهاوس: الانتهاء من دراسة الجدوى لشركة إعادة التأمين قبل المؤتمر الاقتصادى

الخميس، 26 فبراير 2015 04:16 م
برايس ووترهاوس: الانتهاء من دراسة الجدوى لشركة إعادة التأمين قبل المؤتمر الاقتصادى لوجو المؤتمر الاقتصادى
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد خليفة عضو مجلس إدارة شركة برايس ووترهاوس كوبرز لإعداد دراسات الجدوى، أن الشركة ستنتهى من إعداد دراسة الجدوى لشركة إعادة التأمين قبل المؤتمر الاقتصادى، مضيفا أن الشركة انتهت حاليا من إعداد دراسات السوق الخاصة بالشركة.

كان بد الرؤوف قطب رئيس الاتحاد المصرى للتأمين، قد أكد أن شركة "برايس ووترهاوس كوبرز" PWC" العالمية المتخصصة فى إعداد دراسات الجدوى للمشروعات الكبرى، والفائزة بإعداد الدراسة الخاصة بتأسيس "شركة مصر لإعادة التأمين" ستنتهى من دراسة الجدوى للشركة نهاية الشهر الجارى ، متوقعا أن تبلغ موازنة الشركة نحو 250 مليون دولار وستطرح الشركة ضمن المشروعات المقرر طرحها بالمؤتمر الاقتصادى المزمع عقده فى مارس القادم بشرم الشيخ .

وأضاف عبد الرؤوف قطب فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الاتحاد المصرى وفر فريق عمل ضخم من مختلف التخصصات لتوفير كافة المعلومات لـ "شركة برايس وواترهاوس كوبرز " لمساعدتها فى الإعداد للدراسة ، مشددا على أهمية إنشاء شركات إعادة تأمين جديدة لإنعاش سوق التأمين فى مصر.

يذكر أن شركة إعادة التأمين تعد المشروع المقدم من قطاع التأمين بالسوق المصرية على المستثمرين المشاركين بالمؤتمر الاقتصادى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة