الدفاع بـ"اقتحام قسم حلوان":الأحراز مافيهاش حاجة عدلة.. والقاضى:ده الموجود

الخميس، 26 فبراير 2015 01:27 م
الدفاع بـ"اقتحام قسم حلوان":الأحراز مافيهاش حاجة عدلة.. والقاضى:ده الموجود صورة ارشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق أحد أعضاء الدفاع، أثناء عرض الفديوهات بالقضية المعروفة إعلاميًا باقتحام قسم حلوان المتهم فيها 68 متهمًا، قائلا: هو كل الأحراز مش واضحة، وتم تصويرها بالمقلوب من أعلى لأسفل، وتابع ساخرا "معندكش حاجة عدلة"، ليعقب عليه المستشار حسن فريد قائلا "هو ده الموجود" .

فى الوقت نفسه قدم المحامى وليد شهاب، أحد أعضاء هيئة الدفاع عن المتهمين، أسطوانة تتضمن نفس الأحراز فى القضية، والتى توضح أن وجود المتهمين كان بطريقة عابرة وليسوا مشتركين فى الأحداث.
وطالب محامى آخر باستبعاد تلك الفيديوهات من الأحراز فى القضية، وذلك لأنها لا تثبت أى اعتداء على القسم، ولكن كل ما ظهر خلال العرض هو عبارة عن هرج ومرج ليس له علاقة بالقضية.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار حسن فريد وعضوية المستشارين عصام أبو العلا وفتحى عبد الحميد الروينى وسكرتارية أيمن القاضى.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين قاموا يوم 14 أغسطس الماضى بالتوجه إلى قسم شرطة حلوان، وأقاموا سواتر حجرية وتحصنوا وراءها ورشقوا القسم بالحجارة وقنابل المولوتوف وإطارات كاوتشوك المشتعلة وأسطوانات الغاز ثم أطلقوا وابلا من الأعيرة النارية على ضباط الشرطة والمواطنين المتواجدين فى القسم، فقتلوا المجنى عليهم عمدا مع سبق الإصرار، وأصابوا 19 من رجال الشرطة والمواطنين وأحدثوا بهم عاهات مستديمة، وأحرقوا مبنى القسم بالكامل و20 سيارة شرطة و3 سيارات خاصة.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة