للمرة الثانية..

"الأطباء" تطالب جامعة المنصورة بسرعة إرسال كشف باحتياجاتها للجنة التكليف

الخميس، 26 فبراير 2015 04:31 م
"الأطباء" تطالب جامعة المنصورة بسرعة إرسال كشف باحتياجاتها للجنة التكليف نقابة الأطباء
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خاطبت نقابة الأطباء الدكتور محمد حسن القناوى، رئيس جامعة المنصورة، صباح اليوم، للمرة الثانية، للمطالبة بسرعة إرسال احتياجات مستشفى الطلبة والإدارة الطبية بالجامعة من الأطباء للجنة التكليف بوزارة الصحة، حتى يتم إدراج هذه الأعداد ضمن التنسيق العام على موقع وزارة الصحة، كونها الجامعة الوحيدة، حتى الآن، التى لم ترسل احتياجها بالأعداد من الأطباء للجنة التكليف بالوزارة.

وأشارت النقابة، خلال بيان أصدرته منذ قليل، إلى أن إدارة التكليف كانت قد اتخذت قرارًا بعدم انتداب أى أطباء إلى مستشفيات خلال مرحلة التكليف، بخلاف ما تم توزيعه أثناء عملية التنسيق الإلكترونى على موقع الوزارة، تفاديًا للوساطة والمحسوبية.

وأضافت النقابة، أنها أمهلت إدارة التكليف جامعة المنصورة حتى السبت المقبل لإرسال احتياجها من الأطباء، وإن تعذر رد الجامعة فإنه سيؤدى إلى حرمان الإدارة الطبية بالمنصورة من أطباء التكليف هذا العام.

يذكر أن اللجنة العليا للتكليف بوزارة الصحة سبق وقررت توزيع الأطباء على الجهات الخارجية للتكليف أيضًا، والتى من ضمنها مستشفى الطلبة والإدارة الطبية بجامعة المنصورة عن طريق تنسيق عام معلن على موقع الوزارة، تطلب فيه كل مستشفى احتياجه بالأعداد وليس بالأسماء لضمان الشفافية ومنع أى شبهات للوساطة أو المحسوبية.


موضوعات متعلقة.

.

نقابة الأطباء تخاطب المالية والصحة لاستمرار صرف حوافز تحسين الخدمة








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة