Huawei Honor Holly متاح فى ألمانيا بسعر 113 دولارًا

الخميس، 26 فبراير 2015 11:16 م
Huawei Honor Holly متاح فى ألمانيا بسعر 113 دولارًا Huawei Honor Holly
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قبل بضعة أيام مضت قيل إن هاتف Huawei Honor Holly الذى تم إطلاقه فى الهند العام الماضى، فى طريق وصوله للبيع فى المملكة المتحدة الشهر المقبل، مع سعر يصل إلى 117 دولار، لكن على الرغم من هذا فقد اتضح أن الهاتف الذكى متاح بالفعل فى ألمانيا ويمكن للمستخدمين شراءه بسهولة كبيرة.

ووفقا لما ذكره موقع gsmarena الهندى، سلسة متاجر الإلكترونيات MediaMarkt تمتلك الهاتف الذكى فى المخزن بسعر 113 دولارًا، على الرغم من أن هناك تكلفة شحن 2.3 دولار، مرتبطة بها مما يجعل سعره يصل إلى 115.2 دولار فى حالة شحنه إلى بعض المناطق.

أما عن المواصفات التى يأتى بها هاتف هواوى الذكى Honor Holly، فهو يأتى بشرائح MediaTek MT6582 والتى توفر معالجًا رباعى النواة Cortex-A7 CPU، ويأتى بشاشة لمسية 5 بوصة، وكاميرا خلفية 8 ميجا بايت، وكاميرا أمامية 2 ميجا بايت.

كذلك فإن الجهاز يأتى بذاكرة وصول عشوائى 1 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 16 جيجابايت، وبطارية بقدرة 2,000 mAh، كذلك فإن الهاتف الذكى من هواوى يعمل بنظام التشغيل أندرويد كيت كات 4.4.2.


الموضوعات المتعلقة:


فابلت Huawei C199Sيأتى مدعوما بمعالج سنابدراجون 615

بعد شائعات إغلاق سونى لعدد من أقسامها.. سامسونج تستعد لاكتساح عالم الهواتف الذكية.. وأبل تستحوذ على مستخدمى ووكمان لصالح أى بود.. وإل جى وتوشيبا يفوزان فى عالم التلفزيونات الذكية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة