تشيلسى يوجه رسالة تحذير للجمهور قبل نهائى كابيتال وان

الخميس، 26 فبراير 2015 08:10 م
تشيلسى يوجه رسالة تحذير للجمهور قبل نهائى كابيتال وان جمهور تشيلسى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه نادى تشيلسى الإنجليزى، رسالة تحذير إلى جمهوره قبل مواجهة توتنهام هوتسبير، الأحد المقبل، فى نهائى بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كابيتال وان".

ووفقا لما ذكرته شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية فإن تشيلسى حذر مشجعيه من الهتافات المعادية للسامية، والتى تمس توتنهام، على اعتبار أن الأخير له تاريخ طويل من المساعدات للجالية اليهودية فى لندن.

وعادت قضية معاداة السامية ضد توتنهام مرة أخرى هذا الأسبوع، عندما قام أحد مشجعى السبيرز بتصوير مقطع فيديو لعدد من جمهور فريق وستهام يونايتد، يرددون أغانى معادية للسامية فى مترو الانفاق قبل المباراة التى جمعت بين الفريقين، مطلع الأسبوع فى البريميرليج، وانتهت بالتعادل الإيجابى (2-2).

وقال تشيلسى، فى بيان نشره على موقعه الرسمى "مباراة نهائى كابيتال وان على ملعب ويمبلى ضد توتنهام، ستكون حماسية ومثيرة، وبعد التشاور مع شرطة العاصمة لندن ونادى توتنهام نود من أنصار كلا الفريقين أن يكونوا على مستوى المسئولية".



أخبار متعلقة..

صحف أوروبا: اليونايتد يخشى تكرار كابوس "بوجبا" مع بيريرا.. 5 اختبارات إيطالية الليلة فى "يوروبا ليج".. روما يخشى جنون ألتراس فينورد.. أزمة فى ميلان بين تشيرشى والمدرب.. بارما يغرق مثل "تايتنك"

تشيلسى بـ10 لاعبين يتعادل مع بيرنلى 1/1









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة