"محمد صلاح" يحمل أحلام فيورنتينا أمام توتنهام بـ"اليوروباليج"

الخميس، 26 فبراير 2015 07:20 ص
"محمد صلاح" يحمل أحلام فيورنتينا أمام توتنهام بـ"اليوروباليج" محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتجه أنظار الجماهير المصرية فى الثامنة مساء اليوم، الخميس، صوب ملعب "أرتيميو فرانكى"، بمدينة "فلورنسا"، لمتابعة المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى فيورنتينا الإيطالى، المحترف ضمن صفوفه، الدولى المصرى محمد صلاح ونظيره توتنهام الإنجليزى، فى "إياب" دور الـ32 بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

يتوقع أن تكون المباراة حافلة بالإثارة والمتعة، فى ظل الدوافع التى يمتلكها الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية يصعد على إثرها أحد الفريقين للدور المقبل، وإن كانت حظوظ "الفيولا" فى التأهل هى الأوفر، بعدما انتهت مباراة الذهاب التى جمعتها الخميس الماضى بملعب "وايت هارت لين" فى لندن، بالتعادل الإيجابى 1/1.

كما تنتظر أن الجماهير المصرية أن يواصل "الفرعون" تألقه مع ناديه الإيطالى، الذى أحرز "هدفين" بمسابقة الدورى "الكالتشيو" هذا الموسم، الأول كان فى شباك ساسولو، بينما جاء الثانى الأحد الماضى بشباك تورينو.
ومن المنتظر أن يدفع فينشينزو مونتيلا، المدير الفنى لنادى فيورنتينا، بمحمد صلاح فى التشكيلة الأساسية بمباراة اليوم، لاسيما وأن اللاعب بات أحد الأعمدة الرئيسية للفريق، على الرغم من انضمامه لصفوف الفريق من فترة قصيرة، مما جعل وسائل الإعلام الإيطالية تطلق عليه لقب "صانع البسمة".




أخبار متعلقة


بالفيديو.. الخيول العربية تغزو شباك أندية أوروبا.. "صلاح" يُسجل مع فيورنتينا.. "فقير" يمنح ليون صدارة الدورى الفرنسى.. "براهيمى" يهز الشباك البرتغالية.. و"جيلاس" و"العربى" يتألقان بإسبانيا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة