أحمد الفيشاوى: "خارج الخدمة" يكشف أسباب "الإدمان" ولا يمت للرعب بصلة

الخميس، 26 فبراير 2015 10:06 ص
أحمد الفيشاوى: "خارج الخدمة" يكشف أسباب "الإدمان" ولا يمت للرعب بصلة أحمد الفيشاوى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض الفنان أحمد الفيشاوى، السباق السينمائى الحالى بفيلمه "خارج الخدمة"، والذى يتقاسم بطولته مع الفنانة شيرين رضا، ويؤكد الفيشاوى أن أكثر ما جذبه للفيلم هو واقعية الدور الذى يجسده ضمن أحداث العمل، وقربه من الواقع بحسب تعبيره، وتميز السيناريو الذى صاغه المؤلف عمر سامى، حيث قال: "كل هذا كان وراء الموافقة على بطولة الفيلم، فضلاً عن دخولى كمنتج مشارك فى العمل بنصف أجرى".

وأضاف الفيشاوى فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أن توقيت عرض الفيلم مناسب للغاية، وهذا الموعد حددته الشركة الموزعة، موضحًا أنه لا يفهم فى هذا الشأن ولايهتم به، ولكن كل ما يركز فيه هو الدور الذى يجسده، حتى يخرج للجمهور فى شكل جيد، لافتًا إلى أنه لايخشى الأفلام المنافسة، لأنه يعى جيدًا أن لكل فيلم جمهوره، الذى يرغب فى مشاهدته.

وأوضح الفيشاوى أن هذا الفيلم يجمعه للمرة الثانية بالفنانة شيرين رضا بعد مسلسل "بدون ذكر أسماء"، للكاتب الكبير وحيد حامد، والمخرج تامر محسن، حيث علق قائلا: "بصرف النظر عن الكيمياء التى جمعتى بشيرين فى مسلسل "بدون ذكر أسماء"، والتى جعلتنا نأمل فى تكرار هذا التعاون، وهو ماحدث من خلال فيلم "خارج الخدمة"، فإن هناك علاقة صداقة تجمعنا منذ فترة طويلة، كما أننى أميل لمشاهدة أدوارها فى عدد كبير من الأعمال التى شاركت بها".

وأكد الفيشاوى، أن فيلم "خارج الخدمة"، ينتمى لأفلام الإثارة، التى توضح الطرق المؤدية للإدمان، أكثر من كونه فيلما يحمل فكرا فلسفيا أوخياليا، نافيا احتواء الفيلم على أى مشاهد رعب.

وأعلن الفيشاوى عن حماسه الشديد، بالمشاركة فى الإنتاج من خلال هذا الفيلم، موضحًا أن مشاركته بنصف أجره، ليس تضحية كى يظهر الفيلم للنور، ولكنه محاولة للوقوف بجانب صناعة السينما، معلقًا: "لابد أن يقف الجميع صفًا واحدًا فى أى عمل سينمائى، من أجل ظهور عملهم للنور، حتى يصب كل ذلك فى صالح صناعة السينما فى النهاية".

وأشار الفيشاوى إلى أنه أوشك على الانتهاء من تصوير أحداث دوره بفيلم "ولاد رزق"، الذى يشارك فى بطولته بجانب أحمد عز وعمرو يوسف وسيد رجب وأحمد داوود وكريم قاسم، من تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان، مضيفًا أن دوره بأحداث الفيلم مختلف عما قدمه من قبل، وهو عبارة عن شخص ينتمى لعصابة محترفة فى سرقة المؤسسات الكبرى، معربًا عن سعادته بالعمل مع مخرج بحجم طارق العريان.

ولفت الفيشاوى إلى أنه رفض خلال الفترة الماضية عدة أعمال درامية من أجل التركيز فى السينما خلال الفترة المقبلة، موضحًا أنه أسس شركة إنتاج كى يخوض المنافسة الإنتاجية، بأكثر من عمل خلال المرحلة المقبلة، وأنه بدأ نشاط هذه الشركة بالفعل من خلال فيلم "خارج الخدمة"، ولكنه دخل بنسبة معينة، باعتبارها أولى أعماله الإنتاجية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة