مدير المكتب السياحى بألمانيا: حجم مبيعات منظمى الرحلات بمعرض ميونخ 400 رحلة للأقصر وأسوان.. إطلاق حملة للسياحة الثقافية بأشهر الصحف.. وجامعة ميونيخ: زيارة طلبة الماجستير للسّاحل الشمالى أبريل المقبل

الأربعاء، 25 فبراير 2015 06:22 ص
مدير المكتب السياحى بألمانيا: حجم مبيعات منظمى الرحلات بمعرض ميونخ 400 رحلة للأقصر وأسوان.. إطلاق حملة للسياحة الثقافية بأشهر الصحف.. وجامعة ميونيخ: زيارة طلبة الماجستير للسّاحل الشمالى أبريل المقبل هشام زعزوع وزير السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد جمال مدير المكتب السياحى بألمانيا، أن المكتب شارك فى سلسلة المعارض الجماهيرية التى أقيمت بالمدن الألمانية شتوتجارت ودوسلدورف وهامبورغ وآخرها بميونيخ، مشيرا إلى أن الغرض من المشاركة وإقامة الليلة المصرية، استهداف مكاتب السياحة العاملة بها لعرض وترويج منطقة الإسكندرية ومرسى مطروح والتى تجمع بين منتجى السياحة الترفيهية والثقافية، وحث المكاتب السياحية بألمانيا على بيع برامج منظمى الرحلات المتخصصين فى السياحة الثقافية والتى تمتاز بأسعار مرتفعة.

وأضاف المستشار السياحى، أن عدد العارضين بمعرض ميونيخ السياحى الدولى بلغ 1200عارض من 60 دولة، وبلغت مساحة المعرض 70 ألف متر، كما وصل عدد الزوار 120 ألف زائر، مشيرا إلى أن مساحة الجناح المصرى بلغت 50 مترا، لافتا إلى مشاركة كبار منظمو الرحلات Helios Reisen ومنظم الرحلات Studiosus ومنظم الرحلات Ecco Reisen بالمعرض ساهم فى زيادة مبيعات الأقصر وأسوان.

وأشار إلى أن حجم مبيعات الرحلات للأقصر وأسوان خلال فترة المعرض بلغت 400 رحلة، مشيرا إلى منظم الرحلات شاونس لاند حقق خلال هذه الفترة زيادة قدرها 57 % مقارنة بتلك الفترة خلال العام الماضى.

وأوضح أنه تم عقد لقاء مع مسئولى نادى فيردر بريمن لبحث إمكانية إقامة معسكرات كرة قدم بالغردقة ودعوتهم لمشاهدة ملاعب الجونة، كما التقى المكتب على هامش المعرض بمنظم الرحلات أشتيديوسوس وهو متخصص فى الرحلات الدراسية Study Tours وسوف يتم إطلاق حملة دعائية تحتوى على ملاحق لمنطقة القاهرة والأقصر وأسوان بأشهر الجرائد والمجلات الألمانية.

وأعلن محمد جمال، مدير المكتب السياحى بألمانيا، موافقة جامعة ميونيخ الألمانية، على تخصيص الفصل الدراسى الأول لطلبة الماجستير بقسم السياحة، فى عمل دراسات ووضع استراتيجية لبناء الصورة الذهنية لمنطقة السّاحل الشمالى، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق على زيارة طلبة الماجستير لمنطقة الساحل الشمالى لبدء المشروع إبريل القادم.

كما التقى المكتب بـ"GFK" وهى اكبر المؤسسات الاقتصادية وذلك لوضع نظام اقتصادى للمكتب السياحى فى المرحلة القادمة يعتمد على موافاة المكتب بمتوسط نسبة الربح العائد على الدولة من خلال كل منظم رحلة، ووضع استراتيجية لاستهداف منظمى رحلات جدد ممن يتعاملون مع الأسواق المنافسة وكيفية جذبهم لبيع المنتج السياحى المصرى.


موضوعات متعلقة:


خلال معرض Holiday world بالعاصمة التشيكية.. بالصور..المطرب Marian Vojtko يطلق أحدث أغانيه المصورة بمرسى علم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة