ائتلاف "عاملى الأوقاف" يتداولون مذكرة الهيئة المقرر تقديمها لـ"الرئاسة"

الأربعاء، 25 فبراير 2015 06:17 ص
ائتلاف "عاملى الأوقاف" يتداولون مذكرة الهيئة المقرر تقديمها لـ"الرئاسة" د. محمد مختار جمعة
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تداول ائتلاف العاملين بهيئة الأوقاف المصرية، المذكرة التى سيعرضوها على الرئيس عبد الفتاح السيسى، أثناء لقاء يتم التجهيز لانعقاده قريبا، يضم من ما يقرب من 15 موظفا ممثلين لقطاعات الهيئة.

وتحتوى المذكرة على مطالب العاملين بالهيئة والحفاظ على حقوقهم، وبعد ان استطاع ائتلاف العاملين جمع أكثر من 4000 توقيع من الديوان والمناطق بمختلف محافظات جمهورية مصر العربية.

وقال بيان بصفحة الائتلاف، إنه تم إرسال المذكرة إلى مكتب ديوان عام رئاسة الجمهورية ومكتب رئيس الوزراء، وتم الموافقة على مقابلة عدد منهم، حيث يجرى الآن التنسيق على ممثليهم بالمقابلة، وتحديد الأعضاء لما وجد من ترحاب وموافقة من مكتب الرئيس بالترحيب بالعاملين والوقوف على مشاكل هيئة من أكبر هيئات مصر التى تدير مال الله.

يذكر أن أئتلاف العاملين بهيئة الأوقاف، تقدم بها بمذكرة إلى مؤسسة الرئاسة للقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى وذلك لعرض أفكارهم لتطوير الهيئة وحل أزمة الديون الداخلية بها ومطالب العاملين بالهيئة، حيث ذكرت مصادر مقربة أن مؤسسة الرئاسة تلقت الطلب بالترحاب وهناك اتجاه لتحديد موعد مع شباب الهيئة سوف يجرى قريبًا، وتناولت المذكرة العديد من مطالب شباب الهيئة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة