العميد يطالب جميع الرياضيين للمشاركة فى مونديال "ساتوك" للأيتام

الأربعاء، 25 فبراير 2015 02:44 م
العميد يطالب جميع الرياضيين للمشاركة فى مونديال "ساتوك" للأيتام أحمد حسن، عميد لاعبى العالم
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد حسن، عميد لاعبى العالم، ونجم المنتخب الوطنى والأهلى والزمالك السابق، سعادته بتوليه رئاسة مونديال ساتوك للأيتام، الذى سيقام فى القاهرة أغسطس المقبل، موضحا أنه حدث يحظى باهتمام كبير لما فيه من أعمال خيرية وإنسانية سيكون لها أثر إيجابى على الأطفال الذين سوف يشاركون فى هذه البطولة.

وقال العميد، إن هناك أسبابا عديدة جعلته يقبل هذه المهمة، فى مقدمتها أنه عمل خيرى سوف يساعد فى مسح الحزن من على هؤلاء الاطفال المحرومين والذين يعيشون فى ظروف صعبة ليس لهم سبب فيها، بالاضافة إلى أن إقامة هذا الحدث فى مصر سيكون رسالة للعالم على الأمن والأمان فى مصر لانه سيتواجد فى هذا الحدث سفراء كرويين من مختلف الدول المشاركة، بالإضافة إلى تواجد هؤلاء الأطفال الذين سيستمتعون بأجواء مصر .
وأشار "الصقر" إلى أنه يوجه رسالة مفتوحة لكل الرياضيين للمساهمة فى هذا الحدث من اجل نجاحه لاسباب كثيرة منها دعم الاعمال الخيرية خاصة أنه حدث جديد فى الاهتمام بالاطفال الايتام من هذا الجانب وايضا رسالة من مصر بلد الامن والامان لكل العالم.

واختتم حديثه بانه سوف يسافر إلى لندن لحضور المؤتمر الخاص بمونديال الايتام والمقرر له 25 مارس المقبل والذى سيحضره نجوم عالميين ممن اجل توجيه رسالة للجميع بزيارة مصر ومتابعة البطولة .

يذكر أن شيخة آل ثانى رئيسة مؤسسة ساتوك وصاحبة فكرة اقامة مونديال الايتام بالقاهرة فى الفترة من 28 اغسطس الى 2 سبتمبر المقبل بمشاركة عدد من المؤسسات الخيرية من دول مختلفة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة