الأهلى يرفض اقتراح الجبلاية بعدم استكمال القائمة الأفريقية

الأربعاء، 25 فبراير 2015 04:40 م
الأهلى يرفض اقتراح الجبلاية بعدم استكمال القائمة الأفريقية علاء عبدالصادق
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض النادى الأهلى الاقتراح الذى طرحه مسئولو اتحاد الكرة مؤخراً، ويقضى بعدم إكمال الأندية المشاركة فى بطولات أفريقيا قوائمها الأفريقية حتى يتم استكمال بطولة الدورى.

كان أكثر من مسئول باتحاد الكرة قد أكد أن عودة الدورى العام فى مارس المقبل تعنى استحالة انتهائه قبل 20 يوليو المقبل وهو آخر موعد لفترة القيد الثانية أفريقيا، وشدد المسئول على أنه فى حالة الدورى استئنافه فى مارس سينتهى فى أغسطس المقبل.

وأضافوا أن حرمان الأندية الأربعة المشاركة ببطولة أفريقيا (الأهلى، الزمالك، بتروجت وسموحة) من فترة القيد الثانية أفضل من إلغاء الدورى، لأن هذه الأندية لن تتأثر كثيرا بعدم القيد الأفريقى، لكن جميع الأندية ستخسر الملايين إذا تم إلغاء الدورى.

من جانبه، قال علاء عبد الصادق، المشرف العام على قطاع الكرة بالأهلى، إن هذا الاقتراح مرفوض تماماً، واصفاً إياه بـ"غير المنطقى"، فلا يمكن أن يتخلّى الأهلى عن دعم صفوفه بأربعة لاعبين فى الملحق الأفريقى مع انطلاق دور الثمانية.

وأضاف عبد الصادق لـ"اليوم السابع"، نحن ننافس دائماً على بطولة أفريقيا فكيف نتراجع عن دعم صفوفنا فى عدة مراكز، واختتم تصريحاته، قائلاً، "عموماً الكلام سابق لأوانه.. فالدورى لم يعد رسمياً.. وعندما يتم تحديد موعد عودته وموعد نهايته رسمياً سيكون لنا رد رسمى حول هذا الاقتراح.
واتفق وائل جمعة مدير الكرة بالأحمر مع عبد الصادق، مؤكداً فى تصريح لـ"اليوم السابع"أن هذا الاقتراح غير مُقنع، لكن سيتمك الرد عليه.


أخبار متعلقة:



شريف إكرامى لـ"اليوم السابع": بكيت بسبب "لافتة" الإلتراس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة