أسامة هيكل يلتقى محمد فوزى وجمال العدل وعصام شعبان فى مدينة الإنتاج

الأربعاء، 25 فبراير 2015 06:42 م
أسامة هيكل يلتقى محمد فوزى وجمال العدل وعصام شعبان فى مدينة الإنتاج أسامة هيكل
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار تقديم أفضل التسهيلات الجاذبة لشركات الإنتاج لتصوير أعمالهم باستوديوهات ومناطق التصوير بمدينة الإنتاج الإعلامى، اجتمع أسامة هيكل رئيس مجلس الإدارة مع عدد من كبار المنتجين لمناقشة عدد من الموضوعات المهمة الخاصة بإيجاد حلول للمعوقات التى تواجه تصوير الأعمال الدرامية وإطلاع أصحاب الشركات على لائحة أسعار التصوير الجديدة التى أقرتها المدينة، والتى أصبحت أكثر مرونة لتنافس مناطق التصوير الأخرى خارج المدينة والتى تشمل زيادة ساعات يوم التصوير لتصبح 12 ساعة بدلاً من 8 ساعات فى اللائحة القديمة.
وحضر اللقاء من كبار المنتجين محمد فوزى صاحب شركة أفلام محمد فوزي، جمال العدل صاحب شركة العدل جروب، عصام شعبان صاحب شركة كينج توت وممدوح شاهين.

وأكد هيكل خلال اللقاء أن مدينة الإنتاج الإعلامى شركة مساهمة تعمل بنظام المناطق الحرة وهذا يجعلها بعيدة عن التعقيدات البيروقراطية فى الشركات الحكومية وقال إن الشركة تنتهج سياسة جديدة جاذبة لشركات الإنتاج وهو الأمر الذى أثنى عليه كبار المنتجين الحاضرين والذى من شأنه أن يساهم فى فتح صفحة جديدة للتعامل مع المدينة كأحد الشركات الكبرى التى تقدم خدمات إنتاجية على أعلى مستوى وبأسعار منافسة.

كما تطرق الاجتماع إلى مناقشة فكرة طرح تأجير مكاتب بالمجمع الإدارى بالشركة لشركات الإنتاج الدرامى للتمتع بالمزايا التى يقدمها العمل بنظام المناطق الحرة الإعلامية من تخفيضات وتسهيلات ومرونة فى الإجراءات.

فى نهاية الاجتماع اتفق المنتجون على الدخول فى إنتاج عدد من الأعمال الدرامية بمشاركة المدينة سوف يعلن عنها فى الفترة القريبة المقبلة.




أخبار متعلقة..


أسامة هيكل يبحث سبل التعاون مع مركز الإمارات للدراسات الاستراتيجية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة