أحمد موسى: قطر دفعت 600 مليون استرلينى لسحب كتاب عن فضائح "تميم"

الأربعاء، 25 فبراير 2015 09:54 م
أحمد موسى: قطر دفعت 600 مليون استرلينى لسحب كتاب عن فضائح "تميم" الإعلامى أحمد موسى
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الإعلامى أحمد موسى، أن العائلة الحاكمة فى قطر قامت بدفع مبلغ 600 مليون استرلينى لدار النشر، التى طبعت كتابا قام بتأليفه صديق تميم أمير قطر الحالى، وأوضح فيه الكثير من الخبايا والمفاجآت عن فضائح تميم.

وأوضح أن العائلة الحاكمة دفعت هذا المبلغ الذى يزيد عن سعره الأصلى لدار النشر بهدف سحب هذا الكتاب من السوق، حتى لا تنكشف فضائح أمير قطر الجديد، مؤكدا أن هذا الكتاب أحدث أزمة بالفعل لتميم نفسه، بالإضافة إلى العائلة الحاكمة فى قطر.

وأضاف أحمد موسى، خلال برنامج "على مسئوليتى"، أن مايكل هيرد صديق الأمير تميم، والذى كشف الكثير من فضائحه بين طيات هذا الكتاب، أكد من خلال شهادته فى هذا الكتاب، أنه شاهد بالفعل السلوكيات والأفعال المشينة للأمير تميم خاصة فى الملاهى الليلية بلندن، مضيفا أن "هيرد" ذكر فى كتابه أن تميم اصطحبه فى إحدى المرات إلى أحد الملاهى الليلية، حيث دخل الأمير فى علاقات مريبة مع رواد الملهى.

وأوضح أحمد موسى، أن "هيرد" ذكر فى كتابه أيضا أنه وأثناء تواجده فى الملهى تتبع تصرفات تميم مع رواد الملهى، وتطور الأمر إلى شجار مع الشواذ، لافتًا إلى أن هذا الأمر دفع إدارة الملهى إلى استدعاء الشرطة، التى أتت على الفور، والتى ألقت القبض على الجميع بمن فيهم الأمير تميم، الذى كان فى حالة إعياء شديد، مؤكدًا أنه تم إخلاء سبيل تميم بعد تدخل السفارة القطرية فى الأمر.

وأكد هيرد أنه وبعد عودة تميم إلى قطر، أسرعت أمه الشيخة موزة بزواج تميم من الشيخة جواهر بنت الأمير حمد بن سحيم آل ثان، حتى تتستر على الفضيحة ولا ينكشف الأمر، وذلك حسب قوله.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة