دعوى تطالب بمنع إقامة أول مقهى للبوم فى بريطانيا

الأربعاء، 25 فبراير 2015 10:04 م
دعوى تطالب بمنع إقامة أول مقهى للبوم فى بريطانيا محبى البوم فى لندن
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق ناشط بيئى حملة تطالب بوقف إعدادات إقامة أول مقهى لمحبى البوم فى لندن، لأنه يرى أن البيئة التى ستتواجد فيها الطيور ستكون مرهقة وخطرة عليهم، وجمع حتى الآن ألفى توقيع عبر موقع "Change.org" لتأييد مطلبه وإلغاء التصريح بافتتاح المقهى الذى من المفترض أن يفتتح فى الفترة بين 19 و25 مارس المقبل.

وأشار موقع "مترو" البريطانى إلى أن الناشط البيئى "آدم روبرتس" قال فى التماسه إن مؤسسى المقهى يزعمون أن أرباح التذاكر ستذهب لدعم طائر البومة ويقولون إن الهدف منه هو رفع مستوى الوعى تجاه البوم ومساعدتها لتحيا فى البرية ولكنهم فى الوقت نفسه يضرون بهم حيث يسمحون للناس بأن يلمسونهم ويتعاملون معهم.

وأضاف الناشط والمدير التنفيذى لمؤسسة "Born Free" أن إخضاع أى من الحيوانات البرية للضوضاء والإزعاج من رواد هذا المكان يعد تصرفًا غير مسؤول أبدًا".

فى المقابل رد منظمو الحدث بأن هذه الطيور التى ستتواجد فى المقهى تنتمى لمركز مهنى ومدربة ومعتادة على وجود الناس حولها مما يجعل الزبائن غير مزعجين أبدًا لهم، كما أنهم سيخفضوا الموسيقى فى الخلفية إلى أدنى حد ممكن، كما لن يسمح للزوار بتناول أكثر من اثنين من المشروبات الكحولية بالتالى لن يكونوا سكارى أو فاقدى السيطرة على أنفسهم.

وأشار منظمو المقهى إلى أن هناك استجابة ساحقة من أكثر من 44 ألف شخص دخلوا بالفعل فى اقتراع للحصول على التذاكر.

وكان الموقع البريطانى كشف أمس بدء الاستعدادات لافتتاح أول مقهى أو بار لمحبى البوم فى بريطانيا، تبلغ سعر تذكرة الدخول له 20 جنيها استرلينيا، حيث يمكنك الدخول لمدة ساعتين وقضاء هذا الوقت بصحبة 6 من طيور ألبومة.


موضوعات متعلقة:

افتتاح أول مقهى للبوم فى لندن.. لمدة أسبوع واحد

بالصور.. أول مقهى مجانى لعشاق القطط فى أمريكا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة