ارتفاع أسعار السجائر يشعل "فيس بوك" بردود الأفعال الساخرة.. المدخنون يحذرون من ثورة "الكيف".. ومواطن يقرر تخليه عنها وتكليف الشيشة التفاح والمعسل بإدارة شئون الدماغ.. ويرفعون شعار: الحشيش هو الحل

الثلاثاء، 24 فبراير 2015 03:41 ص
ارتفاع أسعار السجائر يشعل "فيس بوك" بردود الأفعال الساخرة.. المدخنون يحذرون من ثورة "الكيف".. ومواطن يقرر تخليه عنها وتكليف الشيشة التفاح والمعسل بإدارة شئون الدماغ.. ويرفعون شعار: الحشيش هو الحل كوميكس ساخرة بعد ارتفاع سعر السجائر
كتب إسلام جمال - رامى المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توالت ردود الأفعال الساخرة، على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بشأن زيادة أسعار السجائر، المحلية والمستوردة، حيث حفلت بتعليقات وكوميكس ساخرة من قبل المستخدمين.

ورفع البعض شعار "الشيشة هى الحل"، نظراً لأنها أصبحت أقل تكلفة من علبة السجائر، واعتبر البعض أن الفترة المقبلة ستشهد انخفاضاً فى أسعار "الحشيش" مقارنة بأسعار "السجائر".

وذهب بعض المستخدمين إلى أن هذا الارتفاع فى أسعار السجائر، من الممكن أن يسبب ثورة داخل صفوف المدخنين، محذرين من ثورات "الكيف" و"الدماغ المتكلفة".

بينما تداول مستخدمو المواقع، صورة لسيجارة، تم تقسيمها بخطوط زرقاء على مدار أيام الأسبوع، الأمر الذى يشير بسخرية إلى ندرة السجائر خلال الفترة المقبلة.

بينما تم تداول صورة أخرى، لثلاث سجائر بحالة جيدة للبيع، والاستخدام لدواعى السفر.

وقال المستخدمون: "نظراً لهذه الظروف العصيبة التى تمر بها البلاد، قرر المواطن المصرى تخليه عن السيجارة والله الموفق والمستعان، وكلف الشيشة التفاح والمعسل بإدارة شئون الدماغ".

وتداول المستخدمون فيديو للفنان عادل إمام، أثناء وقوفه بجانب رجل مدخن ويستنشق هواء التدخين، واصفين هذه اللقطة بأنها ستصبح حال المواطن المصرى بعد غلاء أسعار السجائر.


 - 2015-02 - اليوم السابع

 - 2015-02 - اليوم السابع










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة