وزارة البيئة تنتهى من استعدادات مؤتمر وزراء البيئة الأفارقة

الثلاثاء، 24 فبراير 2015 11:28 م
وزارة البيئة تنتهى من استعدادات مؤتمر وزراء البيئة الأفارقة الدكتور خالد فهمى وزير البيئة
كتبت منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت وزارة البيئة من كل الاستعدادات والإجراءات المتعلقة باستضافة مصر لمؤتمر وزراء البيئة الأفارقة، والمزمع انعقاده فى مصر للشق الوزارى من 2 إلى 6 مارس على أن تبدأ الجلسات الخاصة بالخبراء ابتداء من يوم 28 حتى 2 مارس بأحد فنادق القاهرة الجديدة.

ومن جانبه أكد الدكتور خالد فهمى وزير البيئة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن هناك وفودًا رسمية ستشارك فى مؤتمر وزراء البيئة الأفارقة المزمع انعقاده فى مصر فى الفترة من 26 فبراير الحالى إلى 6 مارس المقبل، حيث إنه هناك 45 دولة و36 وزير بيئة سيشاركون.

وأضاف وزير البيئة، أنه تم أخذ كل الاحتياط والإجراءات الاحترازية لمواجه فيرس الايبولا، حيث إن الدول القادمة بعيدة عن دول غرب أفريقيا، وهناك تنسيق كامل مع وزارة الصحة ومطار القاهرة منذ وصولهم وحتى أثناء إقامتهم فى الفندق .

وأشار الوزير، إلى أنه هناك فريق عمل من العلاقات العامة بشركة ميناء القاهرة الجوى لاستقبال الوفود المشاركين سيقوم بإنهاء إجراءات وصولهم وتقديم كل المساعدات لهم ومصاحبتهم حتى خروجهم من الدائرة الجمركية وسيتم توفير مكان خاص بالمؤتمر بصالتى الوصول والمغادرة بمبنى المطار القديم والجديد خلال فترة المؤتمر بجانب تقديم كل المساعدات لوفود الدول عند المغادرة إلى بلادهم بعد انتهاء أعمال المؤتمر وسيكون ممثل عن وزارة الصحة مرافق للوفود فى الفندق وخلال فعاليات المؤتمر .

وأكد الدكتور خالد فهمى أن فعاليات المؤتمر تبدأ يوم 28 فبراير بعدة أنشطة ومحاضرات حول الاقتصاد الأخضر والسياحة البيئية ويليها اجتماع الخبراء ثم الشق الوزارى من يوم 4 وحتى 6 مارس المقبل.



موضوعات متعلقة..


مصر تترأس مؤتمر وزراء البيئة الأفارقة فى دورته الـ15 بالقاهرة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة