محافظ الجيزة يتفقد مشروع القرى المنتجة بأطفيح

الثلاثاء، 24 فبراير 2015 04:18 م
محافظ الجيزة يتفقد مشروع القرى المنتجة بأطفيح الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة اليوم الثلاثاء، المرحلة الأولى لمشروع قرى الظهير الصحراوى المقامة بمركز ومدينة أطفيح، للوقوف على مستوى الأعمال ونسب التنفيذ.

وأكد المحافظ خلال جولته بمركزى الصف وأطفيح أهمية مشروعات قرى الظهير الصحراوى للمحافظة، باعتبارها منفذا مهما لأبناء المحافظة، مشيرًا إلى أن المشروع مثال جيد للقرى المنتجة، وهى بطاقة 2000 وحدة سكنية تم الانتهاء من أعمال المرحلة الأولى منها والتى تبلغ 76 وحدة سكنية، بالإضافة إلى الخدمات الملحقة من مدرسة ونادى اجتماعى وخزان مياه وسوق وسنترال وغيرها من سبل المعيشة التى سوف يحتاجها ساكنى القرية فى المستقبل.

وأعلن المحافظ خلال الجولة عن مبادرة لزراعة الأشجار أمام المنازل التى تهتم بالنظافة أمامها ولا تلقى مخلفاتها بالشارع وذلك كشكل من الحافظ المجتمعى لهم من المحافظة.

وتفقد المحافظ الوحدة الصحية الجديدة بعرب منشأة سليمان، والتى من المقرر افتتاحها خلال شهر ووجه مدير الوحدة الصحية للاهتمام بمستوى النظافة وتقديم خدمة طبية جيدة والحفاظ على الوحدة وحسن التعامل مع المواطنين وتخفيف معاناتهم.

وتفقد المحافظ الطرق التى تم رصفها ضمن الخطة الاستثمارية وتنفذها مديرية الطرق بالصف، مشدداً على ضرورة نهو الأعمال فى المدة المتفق عليها واستلام الأعمال دون وجود أى عيوب أو مشكلات بعد التنفيذ








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة