جمعية رسالة تتحدى برد الشتاء بتوزيع ألفى بطانية وبناء الأسقف

الثلاثاء، 24 فبراير 2015 11:08 م
جمعية رسالة تتحدى برد الشتاء بتوزيع ألفى بطانية وبناء الأسقف متطوعوا جمعية رسالة
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توزيع 2137 بطانية وبناء 265 سقفا فى محافظات مصر بالوجه القبلى والبحرى..هذا ما قامت به جمعية رسالة للأعمال الخيرية لتتحدى برد الشتاء فى كل المناطق الفقيرة بالمحافظات على مدار شهرى يناير وفبراير الجارى.

شيرين أبو زيد، مسئول النشر الصحفى والعلاقات العامة بجمعية رسالة، قالت، لـ"اليوم السابع"، إن جمعية رسالة قامت بمجموعة من القوافل الخيرية هذا الشتاء لتحدى برودة الجو، فأرسل نشاط القوافل الخارجية بالجمعية قافلتين لمحافظة الفيوم والبحر الأحمر، بهدف توزيع البطاطين وبناء الأسقف للأسر الفقيرة، كما قامت أيضاً بتوزيع الشنط الغذائية إلى جانب تقديم مجموعة من المساعدات العينية.

وأوضحت أن الجمعية نظمت مجموعة من القوافل الخارجية لمحافظات عدة على مدار شهر يناير الماضى، على رأسها: أسوان، سيوة، القليوبية، مطروح، بنى سويف، قنا، الفرافرة، الأقصر، البحيرة، جنوب سيناء، الشرقية.

وأشارت إلى أن القوافل قامت بمجموعة من الإنجازات أبرزها: تجهيز أكثر من 100 عروسة، توزيع 1400 شنطة غذائية و285 وجبة، توزيع 2137 بطانية، صيانة 265 سقفا، تركيب 11 وصلة مياه، زيارة 126 مُسنا، إقامة 10 حفلات للأطفال.
يذكر أن نشاط القوافل الخارجية بجمعية رسالة، هو نشاط يقوم على تجميع الشباب المتطوع فى عمل الخير لمدة يوم أو أكثر، ليقوموا بتقديم المساعدات للأسر المحتاجة فى المناطق الفقيرة التى تشمل تقديم المساعدات العينية والطبية، وتقديم الخدمات والمساعدات بكافة أشكالها كبناء الأسقف للبيوت وإقامة دورات المياه ووصلاتها، بجانب زيارة المسنين المحتاجين بهذه المناطق وتقديم المساعدات المادية والعينية إلى الأسر التى تم استكشاف مدى احتياجها لهذه المساعدات.


موضوعات متعلقة..


رسالة" تطلق قوافل مساعدات مجمعة لـ 10 قرى بالدقهلية

بالصور.. حملة "معا ضد برد الشتاء" تنقذ قاطنى الشوارع من البرد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة