آشتون كارتر: شراكة استراتيجية تجمع الولايات المتحدة ودولة الكويت

الإثنين، 23 فبراير 2015 06:31 م
آشتون كارتر: شراكة استراتيجية تجمع الولايات المتحدة ودولة الكويت وزير الدفاع الأمريكى اشتون كارتر
الكويت (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد وزير الدفاع الأمريكى اشتون كارتر أهمية الشراكة الإستراتيجية التى تجمع الولايات المتحدة الأمريكية ودولة الكويت مثمنا الدعم الكويتى المتواصل لاسيما على المستوى العسكري.

وذكر المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية الادميرال جون كيربى فى تصريح اليوم الاثنين أن كارتر أكد ذلك خلال لقاءه بأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ خالد الجراح الصباح، وقال أن اجتماعات الوزير كارتر تناولت بحث أطر الالتزام بمواصلة التعاون الأمنى المشترك الوثيق بين البلدين خلال توليه مسؤولية قيادة وزارة الدفاع الأمريكية.

وقال إن وزير الدفاع الامريكى اعرب عن بالغ تقديره للشراكة الاستراتيجية التى تجمع الولايات المتحدة الأمريكية ودولة الكويت مقدما الشكر لأميرالكويت على دعم الكويت المتواصل فى إطار التعاون المشترك، وكان كارتر يرافقه السفير الأمريكى لدى الكويت دوجلاس سيليمان ناقش اليوم مع نظيره الكويتى أوجه التعاون فى شتى المجالات العسكرية المتعلقة بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها.

وتأتى زيارة الوزير كارتر الى دولة الكويت التى وصلها أمس بعد مرور أسبوع واحد على توليه إدارة وزارة الدفاع التى حرص خلاها على جعل زيارة الشرق الأوسط وأفغانستان على رأس أولويات عمله









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة