رئيس الوزراء يستقبل فتيات حملة مجندة مصرية.. ويدرس مطالبهن

الأحد، 22 فبراير 2015 02:31 م
رئيس الوزراء يستقبل فتيات حملة مجندة مصرية.. ويدرس مطالبهن جانب من لقاء محلب بحملة مجندة مصرية
كتبت هند مختار - تصوير سليمان العطيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء المصرى، اليوم ممثلات عن الفتيات اللاتى كونَّ حملة "مجندة مصرية"، وذلك بحضور وزير الداخلية، ومدير إدارة التجنيد بالقوات المسلحة ووعد رئيس الوزراء بدراسة مطالبهن.

فى بداية اللقاء قال رئيس الوزراء المصرى: رئيس الجمهورية تلقى تلغرافات من بعض الفتيات للمطالبة بالتجنيد بالقوات المسلحة، وهناك تعليمات من الرئيس بالاجتماع معكن، والاستماع إلى أفكاركن.

وبدأت الفتيات كلامهن بالتأكيد على أنهن يمثلن مجموعة حوالى 15 ألف فتاة مصرية، جاهزات للتطوع، وحمل السلاح، وأرواحنا فداءً للوطن، ولو طُلب منا أن نكون على الحدود حالاً فنحن مستعدات لذلك.

وأضافت الفتيات: نحن نطلب إنشاء مدارس وكليات عسكرية للإناث، وأن يكون هناك "تجنيد تطوعى" للإناث، مؤكدين أن المرأة حاربت فى صدر الإسلام فى كثير من المعارك، وتم تجنيدها أيام العدوان الثلاثى على مصر، واليوم نحن فى حرب ضد الإرهاب والتطرف، ونحن مستعدات للتطوع من الآن، ويجب إعدادنا وتأهيلنا لنكون كتفاً بكتف مع رجال مصر فى حربهم ضد الإرهاب.

وقالت عضوات حملة "مجندة مصرية": نريد مريم المنصورى "فراشة المظلات" الإماراتية من مصر، مؤكدين أن مريم تدعم "الجروب" الخاص بهن على الانترنت، فلديهن طاقة وحماس واستعداد، ونحن نمثل كل الفتيات على مستوى الجمهورية، فمعنا فتاة من المنيا، والدها أكد أن لدية 3 بنات ومستعد لتقديمهن فداءً لمصر.

وأشار الفتيات إلى أنهن قمن ببعض الفعاليات الجادة من أجل خدمة الوطن، منها حملات للتبرع بالدم، ومحو الأمية، ووقفات تأييد للجيش والشرطة، ونريد الآن أن نكون بمثابة جبهة داخلية قوية مدربة تساند جيشنا العظيم وشرطتنا فى الحرب ضد الإرهاب، وقالت إحداهن: "نفسى أبقى مجندة مصرية".

من جانبه قدم المهندس ابراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، الشكر للفتيات، ولجميع زميلاتهن على هذه الروح الوطنية العالية، قائلا: إن هذا هو المنتظر من جميع فتيات وسيدات مصر، قائلاً: كلنا فخورون بالمرأة المصرية، التى ضربت نموذجاً مشرفاً فى كل المواقف الوطنية، وستتم دراسة كل المطالب التى طرحها بناتنا فى هذا الاجتماع.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

Sherine

بلا مسخرة بقي

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين عثمان

حاجة تفرح فعلا بنات مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

مشيرف

نوع جديد من الفوضى الخلاقه

عدد الردود 0

بواسطة:

مشيرف

نوع جديد من الفوضى الخلاقه

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشقةمصر

حاجة تفرح

عدد الردود 0

بواسطة:

رمضان أحمد

أؤيد صاحبه التعليق الأول ولا أؤيد صاحب الثاني

منظره وتقليد أعمي للغرب فقط. .

عدد الردود 0

بواسطة:

علموس

كفاية اللى فى الشارع !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

د ودى

مجندة مصريةة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة