بريطانى يكره الطعام.. ويعيش على أكل خلاصة الخميرة

الأحد، 22 فبراير 2015 06:21 ص
بريطانى يكره الطعام.. ويعيش على أكل خلاصة الخميرة الرجل البريطانى
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمثل الطعام بالنسبة للكثيرين المتعة الوحيدة فى الحياة، ويعانون كثيرًا فى محاولات حرمان أنفسهم من الطعام كى لا يقعون فى فخ السمنة والمرض، وبالتأكيد هؤلاء الأشخاص لا يتخيلون أن هناك شخصا فى العالم يكره الطعام إلى الدرجة التى تجعله يعانى من أجل البقاء على قيد الحياة من دون الاضطرار إلى تناول الطعام.

البريطانى "جون بيرسون" يعانى هذه المشكلة بالتحديد، وهو يعانى مشكلة صحية منذ عمر الـ 18 شهرًا تجعله يكره الطعام إلى درجة أنه يتقيأ كلما تناوله، ويعانى حتى من مجرد رؤية الطعام أمامه، والآن وصل إلى عمر الـ48 عامًا ولا يأكل إلا الزبدة والجبن والحليب، وهى المواد الغذائية الوحيدة التى تحتويها ثلاجته، بالإضافة إلى عبوات الـ"مارميت" الشهيرة التى يعتبرها منقذة حياته.

ونقل موقع "مترو" البريطانى عن "بيرسون" أنه يقول "أنا لا آكل من أجل المتعة، أنا آكل فقط لأننى جائع، وأحتاج للبقاء على قيد الحياة لذا أتناول ما لا يقل عن الكيلو من "المارميت" أو خلاصة الخميرة كل شهر لأنها تمنحنى ما يحتاجه جسدى من فيتامينات.

ويضيف "يبرسون": الخبز والمارميت والزبدة والحليب والأجبان هى كل محتويات ثلاجتى، وهو ما يكلفنى فقط 10 جنيهات إسترلينية فى الأسبوع.



موضوعات متعلقة..

نجاة مراهق بريطانى سقط من ارتفاع 500 متر فى جبال الألب النمساوية


7 نصائح للتخلص من السمنة بأسلوب صحى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة